أرقام خيالية مصرية اقتصادية واجتماعية واستثمارية بعد استكمال خارطة الطريق لم نتعود عليها نحن المحررين الاقتصاديون أن نكتب بأيدينا أو نستمع اليها من مسئولين.. ويتأكد صدق الارقام.. والارقام دائما تتكلم ولا تكذب.. لصدورها عن منظمات لها احترامها داخل مصر وحريصة علي سمعتها من خارج مصر.
وتعرضت لمناقشات جادة من كثيرين من الاخوة العرب والافارقة خلال تواجدي في أرض المناسك بمكة والمدينة منذ أيام.. وسعدت بثقة من تحدثت معهم في الأرقام المصرية خاصة أن كثيرين منهم صانعو هذه الأرقام من دول الخليج والسعودية وخبراء مصرفيون.
والأرقام تقول إنه بعد استكمال خارطة الطريق.. انطلقت استثمارات مصرية تتجاوز النصف تريليون جنيه، ولأول مرة في حياتي الصحفية كمحرر اقتصادي مسئول عن البنوك والتجارة الخارجية اكتب هذا الرقم، ولصدق الأرقام فإن من ينفذها هيئات لها احترامها دوليا ومحليا في صناعات جديدة ومتطورة علي أرض الفيروز.. أهمها صناعات الرخام ولدينا أنواع تنافس مدن الرخام العالمية في ايطاليا منطقة كرارة.. والملح لكل الأغراض واستزراع ١.٥ مليون فدان، وأذكر أن آخر رقم كتبته حول هذا المجال كان ٢٠ الف فدان لمشروع الشباب أي والله!! و٣٢ مليار جنيه للإسكان رقم ضخم، والتعليم الذي افتقدنا دعائمه يعود بـ ١٥ مليار جنيه، وأرقام وأرقام حول المدن الجديدة.. وللسياحة نصيب وإن لم يكن بالحجم الذي نحلم به.
ثقة واطمئنان تحت راية هبة الله لمصر في هذا القرن وهو الرئيس السيسي حفظه الله وحفظكم لمصر.. وتحيا مصر.