مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم.. بث مباشر

ليفربول
ليفربول

يسافر ليفربول إلى البرتغال الليلة في دوري أبطال أوروبا لمواجهة فريق بورتو الذي أطاح به بشكل مريح في مناسبتين منفصلتين في السنوات الأخيرة.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر اليوم

ونقدم في التقرير التالي عرض أخبار كلا الفريقين قبل وأثناء مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم 28-8-2021.

ومن المقرر ان تنقل قناة بي ان سبورت 3 بث مباشر مباراة ليفربول ضد بورتو البرتغالي بتعليق المصري علي محمد علي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض والحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي.

في عام 2018 في طريقهم إلى النهائي في كييف ، سجل الريدز خمسة أهداف في إستاد دو دراغاو في فوز ساحق ، قبل أن يضمن الفوز في ربع النهائي بعد عام في الموسم الذي فاز فيه باللقب السادس في مدريد ضد توتنهام هوستبور.

بدأ كلا الفريقين مشوارهما في الدوري بشكل جيد ولم يهزما ، حيث تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز وبورتو في المركز الثاني في الدوري البرتغالي.

للمشاهدة والانتقال لصفحة البث .. اضغط هنا

ما هي أخبار الفريق؟

سيغيب تياجو ألكانتارا عن ليفربول بعد أن كشف يورغن كلوب أن الإسباني لن يظهر إلا بعد فترة التوقف الدولية بسبب إصابة ربلة الساق التي تعرض لها ضد كريستال بالاس.

كما غاب نابي كيتا عن المباراة ضد برينتفورد خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد تعرضه للإصابة خلال مباراةكأس كاراباو على نورويتش قبل أسبوع ، مما يعني أنه من المرجح أن يبدأ كورتيس جونز من جديد في خط الوسط.

التشكيلات المتوقعة:

تشكيل بورتو ضد ليفربول اليوم: كوستا ؛ كورونا ، كاردوسو ، ماركانو ، ويندل ؛ أوريبي ، فيريرا ؛ أوتافيو ، فييرا ، دياز ؛ تارمي.

تشكيل ليفربول اليوم لمواجهة بورتو: أليسون. وليامز ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون ؛ فابينيو ، هندرسون ، جونز ؛ صلاح ، جوتا ، ماني.

للمشاهدة والانتقال لصفحة البث .. اضغط هنا

عاد روبرتو فيرمينو إلى مقاعد البدلاء أمام النحل بعد تعرضه لإصابة أمام تشيلسي في أغسطس ، لكن مع ديوجو جوتا من بين الأهداف مرة أخرى يوم السبت ، من المرجح أن يضطر البرازيلي إلى الجلوس على مقاعد البدلاء مرة أخرى.

لم يسافر ترينت ألكسندر أرنولد إلى البرتغال ، حيث اعتبر أنه غير لائق بما يكفي لمشاركته.

سيغيب عن بورتو الحارس الأول أوغستين مارشيسين بسبب إصابة تعرض لها الأرجنتيني في مباراة ودية قبل الموسم ضد ليون ، بينما تعرض المدافع المخضرم بيبي لإصابة خارج أرضه في أتلتيكو مدريد في الجولة السابقة ويبدو أنه سيبقى غائبًا.