محافظ الإسماعيلية يتابع نتائج حملات إزالة تعديات المباني والإشغالات

محافظ الإسماعيلية يتابع نتائج حملات إزالة تعديات المباني والاشغالات
محافظ الإسماعيلية يتابع نتائج حملات إزالة تعديات المباني والاشغالات

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، نتائج الحملات المستمرة التي تنظمها الجهات المعنية، وذلك لإزالة الاشغالات والباعة الجائلين.

أسفرت الحملات الأخيرة عن  الإزالة الفورية لـ٣ حالات تعدى مباني على الأرض الزراعية، في جمعية الفردان الزراعية وجمعية العاشر من رمضان على مساحه ٣٥٠ متر مربع عبارة عن أسوار  ومغسلة سيارات.

كما نفذ حي أول  حملة لرفع الإشغالات والتفتيش على رخص الكافتيريات بطريق البلاجات، أسفرت عنها تحرير ٩محاضر ومصادرة ١٦٢شيشة و ١١ كرسيًا.

واستكمل حي ثان الإسماعيلية تنفيذ خطة تطهير بالوعات صرف الأمطار بنفق الممر استعدادآ لموسم الشتاء، وتطهير بالوعات صرف الأمطار بشارع شبين الكوم، بداية من نفق جمال عبد الناصر مرورا بخلف ستاد الإسماعيلي حتى دوران شارع رضا. 

وتم غلق فتحة بسور المقابر الواصلة لسوق الجمعة، بالإضافة إلى استكمال تنفيذ خطة رفع كفاءة وتطوير وتجميل سور نادي السلام، كما تم إصلاح غرفة تفتيش كوابل أمام المديرية المالية.

و عملت أطقم حي ثالث على ترميم الجزيرة الوسطى لشارع شجاع بنطاق الحي استكمالًا لتأهيل المناطق و تماشيًا مع التطوير الجاري في عمليات الرصف وفتح محاور جديدة، حيث تم رفع ١٢٠ طنًا من مخلفات البناء من الطريق المجاور لمجمع عثمان أحمد عثمان السكني وفتحه أمام المرور، بالإضافة إلى العمل بمحيط المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد.


اقرا ايضا / حملة للكشف المبكر عن «هشاشة العظام» بالمجمع الطبي بالإسماعيلية