تكليف الرئيس السيسي للرقابة الإدارية بمتابعة مشاكل المستثمرين في الوزارات والأجهزة الحكومية يعكس ثقة الرئيس في هذا الجهاز الوطني وقدرته الفائقة علي تنفيذ هذا التكليف من خلال خبرات كوادر جهاز الرقابة بالفساد والبيروقراطية الحكومية التي تعرقل جهود الدولة في جذب الاستثمار والمستثمرين بالتأكيد سوف يكتشف الجهاز الكثير من الكلاكيع والعراقيل التي يضعها الجهاز الإداري للدولة في وجه المستثمرين.. كما سيكتشف بخبرته العديد من التجاوزات والفساد والرشوة التي تقف حجر عثرة أمام جهود الاستثمار.
علي مدي سنوات طويلة ساهم جهاز الرقابة الإدارية في رصد الكثير من أوجه الفساد في الجهاز الإداري للدولة وقدم قضايا كثيرة للعدالة تنوع فيها المتهمون من كبارهم لصغارهم.. أيضا الجهاز قادر علي الفرز بين الشكاوي الكيدية والأخري الحقيقية التي تستند إلي وقائع محددة ومن ثم يقوم أعضاء الجهاز بفك كل شفرات الفساد من خلال كوادر الجهاز المدربة والقادرة علي التوصل للحقائق بسرعة.
إن جهاز الرقابة الإدارية أكبر جهاز رقابي قادر علي مواجهة الفساد وكشفه لذا فإن الفترة القادمة سوف تشهد انطلاقة لجهود الاستثمار والمستثمرين بما يعكس سرعة إقامة المشروعات التي توفر فرص العمل للعاطلين وأيضا تحقق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.
تحية لأعضاء جهاز الرقابة الإدارية علي جهودهم الضخمة لكشف أي فساد أو تلاعب في الجهاز الإداري للدولة بما يحقق تصحيح المسار للاقتصاد الوطني وتوفير الشفافية والمصداقية في عمل الجهاز الإداري للدولة.