تحتفل مصر والأمة  الإسلامية والمسلمون في كل مكان بعيد الفطر المبارك في ظروف صعبة يتعرض فيها المسلمون بعدد من الدول العربية للقتل علي أيدي عصابات التكفير والعنف وللأسف كلها تدعي الانتساب للدين الإسلامي الحنيف الذي يدعو للسلام والمحبة وعدم إيذاء الآخرين.
انها عصابات الخونة الذين يبيعون أوطانهم بأرخص الاثمان دون مراعاة لسلامة الشعوب.. فهم كلاب النار الذين استباحوا دماء اخوانهم المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وسوف تكون نهايتهم خرابا عليهم وعلي أسرهم وهم واتباعهم في النار.
انهم لم يراعوا حرمة الدم في شهر رمضان واطلقوا رصاصات الغدر والخسة علي المسلمين الصائمين في هذا الشهر الفضيل وقسموا الشعوب طائفيا وكأن الدين الإسلامي حكر عليهم وعلي اتباعهم.
اننا ندعو الله العلي القدير ان يخلص شعوبنا العربية والاسلامية من هؤلاء القتلة الفجرة.. وأن يعود السلام والمحبة إلي ارضنا المقدسة التي باركها الله بنزول الأديان السماوية فيها وقد توعدهم الله عز وجل بالعذاب في الدنيا والآخرة.
ان الله قادر علي حماية وحفظ المسلمين والمسيحيين وكل اصحاب الأديان السماوية العزل الذين يتلقون طعنات الغدر من هؤلاء الجهلة الخوارج الذين لا دين لهم واتباعهم من المضللين من الشباب الذي تعرض لغسل العقو ل والافكار.. وسوف يحاسب الله علماء الدين عن تخليهم للدعوة الصحيحة للاسلام الحنيف سوف يحاسبهم علي قصورهم عن أداء دورهم في إرشاد الناس إلي الاسلام الوسطي الذي لا يحض علي الكراهية والعنف والقتل.
يارب.. إن أرض العرب هي أرضك المقدسة فاحفظ اهلها من هؤلاء القتلة الذين لا يفرقون بين الناس ويستهدفون الجميع من العزل الأبرياء ويستهدفون الأوطان بالخيانة والخسة.
ولو أنهم مسلمون حقا لتابوا عن أفعالهم الحمقاء وعادوا  لأحضان شعوبهم يستظلون بالاأمن والأمان والمحبة والسلام والاستقرار.
يارب احفظ مصر.. واحفظ المصريين واحفظ بلادنا العربية وهيء  لنا من أمرنا رشدا واجعله عيد محبة وسلام علينا جميعا إن شاءالله.