مهرجان «مسرح بلا إنتاج» يعلن عن لجنة تحكيم دورته الـ 11

لجنة تحكيم مهرجان مسرح بلا إنتاج الدولي
لجنة تحكيم مهرجان مسرح بلا إنتاج الدولي

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان مسرح بلا إنتاج الدولي برئاسة الفنان إبراهيم الفرن عن تشكيل لجنة تحكيم العروض المسرحية المشاركة في الدورة الحادية عشرة .


يرأس اللجنة الدكتور أيمن الشيوي  من مصر، وتضم في عضويتها كلاً من الدكتور هاني أبو الحسن، والفنان حمزة العيلي من مصر، والفنان  فتاح دويري من ألمانيا ، والسينوغراف  أنيس الطعلوش من تونس، والفنانة  سيرين أشقر من فرنسا ، والفنان إبراهيم القحومي من الإمارات ، مقرر لجنة التحكيم الفنانة سارة فؤاد .

تقام فعاليات الدورة الحادية عشرة في أغسطس الحالي في الفترة بين 22 إلى 26 أغسطس 2021، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، و بدعم لوجستي من الهيئة العامة لقصور الثقافة، والبيت الفني للمسرح، التابع لقطاع شؤون الإنتاج الثقافي،  ومكتبة الإسكندرية، وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية، وهيئة تنشيط السياحة بالاسكندرية. 
ومن الجدير بالذكر أن الدورة الحادية عشرة تحمل اسم الفنان أشرف زكي ، و يقام المهرجان علي مسارح مكتبة الإسكندرية برعاية مركز الفنون بالمكتبة، ومسرح ليسيه الحرية مقر فرقة الإسكندرية المسرحية، ومسرح قصر ثقافة الأنفوشي، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي.