نائب محافظ الغربية: تخصيص 411 مليون جنيه لتطوير 10 مناطق عشوائية

أحمد عطا، نائب محافظ الغربية
أحمد عطا، نائب محافظ الغربية

قال أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، إن مدينة طنطا تحتوي على تداخل كبير ما بين الإحياء الغير مخططة وأخرى راقية، موضحًا أن الهدف الرئيسي من عملية تطوير العشوائيات داخل المحافظة هو الربط بين الأحياء الغير مخططة والراقية.

وأضاف «عطا»، خلال لقائه ببرنامج «مصر بتبني» المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم السبت، أن طنطا كانت تعاني من وجود 5 مناطق عشوائية غير مخططة، ولكن تم رفع كفاءة البنية التحتية والمياه والصرف والرصف والإنارة داخل الخمس مناطق.

وأشار نائب محافظ الغربية إلى أن مدينة طنطا قامت بربط الـ5 بالمحاور المرورية الجديدة داخل المدينة أيضًا، منوها إلى أنه التطوير خلق حالة من الرضا لدى ساكني تلك المناطق الآن.

ولفت إلى أن معظم المناطق التي كانت تعاني من سوء الخدمات المتوفرة تم تطويرها بالكامل، منوها إلى أنه تم تخصيص 411 مليون جنيه لتطوير 10 مناطق عشوائية داخل طنطا والمحلة.

وأوضح أن في غضون شهرين أو أكثر سيتم الانتهاء من تطوير المناطق العشوائية المذكورة بالمدينة، منوهًا إلى أن أعمال التطوير تتم داخل كافة مدن محافظة الغربية بالتوالي.

وتوجه أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، بالشكر إلى صندوق تطوير العشوائيات على ما يتم تقديمه من دعم، مشددًا على أنه تم استغلال تطوير العشوائيات لتتكامل مع الخطة الاستثمارية داخل مدينة طنطا.