يدعي خطف نجله لإجبار أشقائه علي بيع قطعة أرض بالجيزة

اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة
اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة
شهدت منطقة بولاق الدكرور واقعة غريبة حيث أتفق عامل مع أخر على خطف نجله لطلب 400 ألف جنيه فديه لإعادته وذلك لإجبار أشقائه على بيع قطعة أرض مملوكه لهم عن طريق الميراث بسبب مروره بأزمة مالية
أكتشف رجال المباحث الواقعة وتم ضبطهما وأمر اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة بإحالة المتهمين للنيابة للتحقيق معهما.
كان اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من عبد العزيز أحمد عبد العزيز 38 سنة عامل بجزارة بمنطقة بولاق الدكرور بغياب نجله عبد الرحمن 10 سنوات طالب وذلك عقب قيامه بتوصيله لتلقى درس خصوصي وفى وقت لاحق تلقى اتصالا هاتفيا من مجهول طلب الحصول على 400 ألف جنيه فدية لإعادته.


تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء رضا العمده نائب مدير مباحث الجيزة وتبين من خلال تتبع رقم الهاتف أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من عبد العزيز والد الطفل المختطف وإسماعيل فتحي 30 سنة عامل، تم أعداد مأمورية مكبرة بإشراف المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور.
 تمكنت القوات من القبض على المتهمان وبمواجهتهما أعترف المتهم الأول بأنه أختلق الواقعة لإجبار أشقائه على بيع قطعة أرض مملوكه لهم على طريق الميراث بمدينة العياط لمروره بأزمة مالية وأنه أتفق مع الثاني على خطف نجله وأخفاه داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور وأتصل به وطلب فدية ثم تخلى عن الطفل بشارع العشرين .