اللون البرتقالي يتربع علي عرش المكياج في شهر مايو| صور

 مكياج اللون البرتقالي
مكياج اللون البرتقالي

نشر موقع "فان بيدج" الإيطالي، تقريرًا عن تربع اللون البرتقالي بدرجاته المختلفة على عرش ألوان مكياج شهر مايو كأحدث صيحات الـ"ميك أب" في هذه الفترة.

وقد يتميز اللون البرتقالي في المكياج بأنه مثالي في كافة أنواع منتجات مستحضرات التجميل، لقدرته على إضفاء لمسة مشرقة وحيوية إلى الوجه بأحمر الخدود أو بلون "مانيكير" نابض بالحياة، أو مكياج عيون حيوي جريء.

وهذا العام، فإن اللون الأكثر شيوعاً للمكياج والأظافر هو البرتقالي بجميع درجاته من ألوان المرجان، الخوخ، السلمون، البرتقالي الفلوري أو المائل إلى الوردي.

اقرأ أيضا| أبرزها| عصير السبانخ .. 5 مشروبات لعلاج فقر الدم 

وقد تعتقد الكثير من النساء أن البرتقالي هو لون يصعب اختياره في إطلالات المكياج، لكنه في الواقع ليس كذلك، فقط لابد من الاهتمام بالبحث واختيار الدرجة المناسبة لظلال العيون وأحمر الشفاه وأحمر الخدود وطلاء الأظافر.

على سبيل المثال، لصاحبات البشرة السمرة التركيز على الدرجات البرتقالي الدافئة أو الداكنة قليلاً، بينما يفضل للبشرة البيضاء، الظلال التي تتجه نحو الدرجات الفاتحة مثل المائلة إلى اللون الوردي.

تتميز لوحة اللون البرتقالي بأنها واسعة الاختيارات وتتراوح من درجات رقيقة مثل البرتقالي الباستيل والخوخي، إلى النابضة بالحياة من البرتقالي المرجاني والسلمون، وحتى البرتقالي الفلو.


وتلائم ظلال العيون بدرجات البرتقالى الفاتح خروجات الصباح، أما في المساء يمكن اختيار الظلال الداكنة واللامعة قليلاً للسهرات، الأمر نفسه الذي ينطبق أيضاً على درجات أحمر الخدود والشفاه وحتى الآيلاينر.

 مكياج اللون البرتقالي

 مكياج اللون البرتقالي

 مكياج اللون البرتقالي

 مكياج اللون البرتقالي