المستشار النمساوي »مبهور« بفراعنة الأولمبياد الخاص

عبر المستشار الألماني كريستيان كيرن، خلال لقائه بالمهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي والفنان حسين فهمي سفير الأولمبياد الخاص الدولي، عن إعجابه الشديد بلاعبي الأولمبياد الخاص المصريين، الذين جاءوا إلى بلاده للمشاركة في أولمبياد الألعاب الشتوية لذوي الاحتياجات الخاصة، وتحقيقهم ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.
وكشف كيرن عن سر إعجابه باللاعبين المصرية وهو علمه مسبقا بأن مصر لا تعرف الجليد وهي ومن دول البلاد الحارة، وحين أخبره المهندس أيمن علي أن هؤلاء اللاعبين ومنذ مشاركتهم في أول العاب شتوية لهم بالأسكا عام 2001 وهم يتدربون على الرمال، لم يستطع أن يخفي مزيدًا من إعجابه. 
وفي لقطة طريفة، سأل المستشار النمساوي الفنان الكبير حسين فهمي عن آخر أفلامه السينمائية والفنية، فيما تعجب فهمي من السؤال إلا أن حيرته ذهبت سريعا عندما أخبره المستشار الألماني بأنه يتابع كل أفلامه منذ سنوات طويلة، مؤكدًا أنه عاشق ومتابع للسينما في العالم، خاصة السينما المصرية.
وألمح المستشار الألماني بأنه سيزور العاصمة الإماراتية (أبو ظبي)، خلال مايو المقبل، معربًا عن أمله أن يلتقيه هناك لمعرفة ما الذي يمكنه أن تقدمه بلاده لإنجاح هذه الألعاب؛ لأنه من أشد المؤمنين بحركة الاولمبياد الخاص، وحرصه على المجيء اليوم لتشجيعهم والشد من أزرهم.
وكان لاعب مصر ابن الشرقية محمد عبد تمكن من الفوز بذهبية 100 متر وفضية 200 متر جري علي الجليد، في حين فازت آلاء عبد العزيز بالميدالية البرونزية في سباق 100 متر، وهي السباقات التي أقيمت بمدينه شلادمنج النمساوية، والتي تعد أشهر المدن النمساوية في الرياضات الشتوية خاصة التزلج علي الجليد، والتي شهدت من قبل ثلاث دورات أولمبية شتوية، وبطولة كأس العالم مرتين.