علي الحجار يختتم ليالي «عيد الحب» في الأوبرا.. صور

علي الحجار
علي الحجار

اختتم الفنان علي الحجار، سلسلة حفلات عيد الحب التي نظمتها دار الأوبرا برئاسة الدكتور مجدي صابر، حيث قدم بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي كوكبة من أعماله الشهيرة.

وقدم علي الحجار، أغنيات: على قد ما حبينا، في هويد الليل، الحب له صوت، بنت وولد، عصفور الحب، أنتي طلعتيلي منين، متصدقيش، زي الهوا، انكسر جوانا شيء، مسألة مبدأ، لو تعرفي، أسيبك ليه التي شاركه أدائها ملحنها الموسيقار محمد الطوخي.

كما قدم: تجيش نعيش، في قلب الليل، مفيناش من الخوف، عارفة، تتصوري، جوة حضني، سهرت، حيث دخل في نوبة من البكاء خلال أداء أغنية بوابة الحلواني التي أنهى بها الحفل.

فيما قدمت الفنانة إيمان عبد الغني مجموعة من أغنياتها خلال الحفل، من بينها: هي حبيتك تنسيت النوم، ابعد يا حب، من حبي فيك يا جاري، سيدي وصالك، وألف ليلة وليلة، ولعب عازف الأوكورديون وائل النجار صولوهات ألحان: بكرة وبعده، حبوا بعض وحرمت احبك.

كانت سلسلة حفلات عيد الحب بالأوبرا، قد ضمت 5 ليالي متصلة أحياها: كارول سماحة، أحمد جمال، عازف البيانو حمادة النجار، جنات، أحمد عفت، عازف الجيتار الأردني وحيد ممدوح، مي فاروق، مدحت صالح، عازف البيانو عمرو سليم، وهاني شاكر، أحمد سعد، آيات فاروق، علي الحجار، إيمان عبد الغني، وعازف الاكورديون وائل النجار.