للمرة الثانية على التوالى.. تجديد شهادة TSM لنزلة مياه أسيوط

تجديد شهادة TSM لمحطة النزلة بمياه أسيوط للمرة الثانية على التوالى 
تجديد شهادة TSM لمحطة النزلة بمياه أسيوط للمرة الثانية على التوالى 

 

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد عن استمرار جديتها فى اتخاذ الإجراءات القياسية للمحطات، وذلك سوف يعود بالنفع على الخدمة وجودتها. 

 

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدراة، العضو المنتدب، على أهمية اتباع الإجراءات القياسية في تشغيل وصيانة الشبكات والمحطات لضمان استدامة وتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

أقرًا أيضًا| رئيس جامعة الأقصر : منصة ذكية لجذب الطلاب

 

وأشار إلى تجديد حصول محطة النزلة لمياه الشرب على شهادة الإدارة الفنية للتنمية المستدامة (TSM) للمرة الثانية على التوالى، والتى يتم تجديدها كل عامين، حفاظًا على الأصول وزيادة كفاءة الإنتاج.

 

وأوضح المهندس بهاء أبو النجا أنه تم تجديد شهادة الـTSM لمحطة النزلة.. جدير بالذكر أنه قد حصلت محطات: (النزلة – صدفا – بهيج ) على هذه الشهادة من قبل، ويتم التخطيط لحصول 4 محطات كبرى جديدة (القوصية – الوليدية – منقباد – أبو تيج) على الشهادة لأول مرة.

 

وأوضحت المهندسة شيماء جمال أن تجديد شهادة محطة النزلة للمرة الثانية على التوالى، وأن المحطة تعمل بطاقة إنتاجيه 1200 ل/ ث ما يقرب من  700 ألف مواطن من سكان مدينة أسيوط، وأكملت أن تلك الشهادة تُمنح طبقًا للإجادة فى 5 ملفات وهى: المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل، وتوافر المعايير الخاصة بالصيانة الدورية، وإجراءات السلامة والصحة المهنية، ومعايير الموارد البشرية المتمثلة فى مدى تقييم أداء العاملين وقطاع المعامل.