طلب البرتغالي جيزوالدو فيريرا مدرب الزمالك من لاعبيه عدم التفكير في هزيمة ثقيلة سابقة أمام اورلاندو بايرتس قبل مواجهتهما في جنوب افريقيا في دور الثمانية ببطولة الكونفدرالية يوم السبت.

وقبل عامين خسر الفريق المصري أمام مضيفه الجنوب افريقي بأربعة أهداف لهدف في دوري أبطال افريقيا ليودع المسابقة. كما خسر غريمه اللدود الأهلي على أرضه أمام أورلاندو بثلاثية دون رد في دور الثمانية أيضًا لكن الأهلي واصل مسيرته ليفوز بلقب أرفع مسابقة للاندية في القارة في النهاية.

وقال فيريرا للصحفيين قبل مران اليوم إنه سيلعب من أجل الفوز ليتصدر المجموعة الثانية مبكرا.

ويملك الزمالك وأورلاندو ثلاث نقاط لكل منهما بينما يأتي ليوبار الكونجولي والصفاقسي التونسي في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

وقال موقع الزمالك على الانترنت إن فيريرا أكد "ان لكل مباراة ظروفها وان فريقه حاليا يختلف شكلا ومضمونا وانه قادر على الفوز رغم قوة الفريق المضيف."

وسيلعب الزمالك الذي بات على أعتاب الفوز بلقب الدوري المصري لأول مرة منذ 2004 - في ضيافة أورلاندو بعدما فاز في الجولة الأولى 1-صفر على الصفاقسي التونسي بفضل هدف في اللحظات الأخيرة.

وعبر فيريرا عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة طيبة رغم الغيابات التي تضرب الفريق بسبب الاصابات وبصفة خاصة الجهة اليمنى التي يغيب عنها الثنائي حازم إمام وعمر جابر.