*عندما تطلب الشركة الراعية لاتحاد الكرة الحصول على 25 مليون جنيه قيمة عقدها في السنة الأولى ببلاش وزيادة كمااااااان 4 ملايين جنيه بحجة غرامات على الجبلاية والاندية خاصة الأهلي صاحب النصيب الأوفر من الغرامات ..هي خيانة مشروعة للمال العام!
*قيام لجنة شئون اللاعبين بتغيير نموذج عقود اللاعبين الجديدة مع الاندية بشأن الموسم القادم قبل انتهاء الموسم الجارى دون اخطار الاندية ..خيانة مشروعة لنظام وقواعد اللعبة!
*ما يفعله ممدوح عباس رئيس الزمالك الاسبق بشأن الحجز على أرصدة النادى  فى التوقيت الذى يتالق فيه الزمالك هو خيانة مشروعة للنادى الذى قال عنه  عباس فى اكثر من مناسبة انه عاشق لترابه!
* تعاقد الاهلى مع ايفونا مقابل 40 مليون جنيه هو خيانة مشروعة لكل نجوم الاهلى الذين ينتظرون من الادارة نظرة فقط للتجديد او تعديل العقود .
*تهميش دور الكابتن علاء عبد الصادق المشرف على الكرة بالاهلى هو خيانة مشروعة ﻷحد كوادر الاهلى النادرة ﻷنه كادر ادارى يعشق تراب الاهلى ولديه من الامكانات الادارية والخبرات ما يجعلتا نتذكر شخصية الراخل ثابت البطل ..لو سقط علاء عبد الصادق فهو اشارة لسقوط الكرة ومن ثم رحيل الادارة! 
*اطلاق مسئول كبير لرجال حراسته ضد عضو مجلس ادارة  باحد الاتحادات الشهيرة قال كلمة حق وكان واحدا من أقوى حلفائه يوما ما  هى خيانة مشروعة لعضو مجاهد أحيانا فى الحق وفاهم هو بيعمل ايه واصبح له شعبية كبيرة بين اعضاء الجمعية العمومية!
*اللهم انى صائم ..وهبه الله صفه صارت فأل شؤم كلما اقترب من مسئول تسبب فى تدميره ..أدخل سمير زاهر مستشفى الانجلو وأبعده عن الساحة كثيرا ..كان وراء استبعاد ابوريده من رئاسة الجبلاية ..تسبب فى مرور شوبير بمحنة عندما كان قريبا منه لدرجة انه كان يصطحب ابنائه للمدرسة .. نحسه وراء سجن حسن حمدى واصابة ممدوح عباس بنهاية حزينة ..هو الان قريب  جدا من راعى للعبة شهيرة ..التجارب تقول ان الراعى  ممكن يلبس البدلة الزرقا حتى لو كان  كامل  الاوصاف بسبب صاحبنا العبقرى المنحوس مع كامل احترامى للوغد كوير!