يدير القمة الـ110 المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك اليوم طاقم حكام صربي بقيادة ميلوراد مازيتش الاشبه بقاضى لملعب لقاء الدربى .

أدار قاضى قمة اليوم العديد من المباريات المهمة منها مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولقاء مانشستر سيتي أمام روما التي انتهت بفوز السيتي بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال الموسم الماضي، وكذلك موقعة يوفنتوس أمام دورتموند في إياب ثمن نهائي البطولة التي فاز فيها اليوفي بثلاثية ليؤكد الحكم أنه فأل سيئ علي أصحاب الضيافة دائماً.

وسبق لهذا الحكم الصربي الذي حاز علي الشارة الدولية عام 2009 أن أدار 165 مباراة خلال 15 بطولة من بينهم دوري أبطال أوروبا وكأس العالم وأمم أوروبا تحت 20 عاما والدوري الصربي ودوري نجوم قطر، إلا أن مازيتش عُرف بأنه « عدو إيران « في ظل حملة الانتقادات انهالت عليه بسبب مباراة الأرجنتين وإيران التي أدارها خلال مرحلة المجموعات في كأس العالم 2014 بالبرازيل، بعد أن رفض احتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب الإيراني في لقاء انتهي بفوز قاتل لصالح راقصي التانجو بهدف ليونيل ميسي في الدقيقة 93..وقتها خرج المدير الفني لمنتخب إيران كارلوس كيروش ليهاجم الحكم بقوة ويقول «لم ير ما حدث داخل الملعب. لقد كان نائما».