اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر وإنستجرام» قبل ساعات من المباراة المهمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز لكرة القدم.. تداول الجمهور الصور المضحكة والمقولات الساخرة عن الفريقين. في البداية سخرت جماهير الزمالك من رفض مسئولي الأهلي إقامة المباراة علي ملعب الجونة مؤكدين أن الأحمر مرعوب من قوة الأبيض صاحب أقوي خط هجوم في مصر وراهنوا علي الثنائي باسم مرسي ومصطفي فتحي وأنهما سيكونان كلمة السر خلال أحداث اللقاء.

. ونشر مشجعو الأبيض عددا من الصور الساخرة من جماهير ولاعبي الأهلي مؤكدين قدرة فريقهم علي تحقيق الفوز في المباراة. وردد المشجعون الأهلاوية العبارات الحماسية والعبارات المضحكة، للتأكيد أن فريقهم قادر علي تخطي عقبة القلعة البيضاء وتحقيق المكسب ومواصلة الإنتصارات . وكتب فتحي عبد ربه مشجع أهلاوي في صفحته علي» فيس بوك» أن تريزيجية لاعب الأهلي سيكون كلمة السر في المباراة، مؤكدا أنه لاعب مميز وقادر علي ترجيح كفة المارد الأحمر خلال اللقاء.

وقال حسنين محمود مشجع زملكاوي عبر تغريدة له علي «تويتر» إن أيمن حفني سيكون نجم المباراة، مؤكدا أن فيريرا المدير الفني سيدفع باللاعب منذ بداية المباراة ، وأن اللاعب سيحرز هدف الفوز. وعلي جانب آخر..

ورجح عدد من النشطاء كفة نادي الزمالك للفوز، مؤكدين أن القلعة البيضاء أكثر جاهزية من لاعبي المارد الأحمر.. فيما أكد آخرون أن الأهلي يمتلك عددا من اللاعبين أصحاب الخبرات القادرة علي ترجيح كفته خلال اللقاء.

كما كتب عشاق القلعة البيضاء علي صفحاتهم قائلين: علي الزمالك التاريخ يقدر يقول ما شاء.. أنا الزمالك عندي أحلي وأجمل الأشياء بحبه لما يكون بطل.. وأحبه لو كان مش بطل.. وبحبك يا زمالك.. أنا بحبك زمالك»، فيما علقت الجماهير الأهلاوية بالعبارات المضحكة قائلين :» الدين لله.. والدوري للزمالك والقمة للأهلي »، « أهلاوي علي المكسب ناوي».