نجوم الفن يهنئون «إنجى وجدان» بمولودها الجديد

انجى وجدان
انجى وجدان

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم التهاني للفنانة إنجى وجدان، بعد أن رزقت بمولدها وكان من بينهم الفنانة، إيمان العاصى، والتى علقت لها على صورة تجمعها بمولودها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»  قائلة : «ماشاء الله اللهم بارك» وعلق أيضا عدد من نجوم الفن منهم المطرب هيثم سعيد وساندى التونسية والمطربة أمينة ونهى عابدين.

يذكر أن إنجى، قد شغلت السوشيال ميديا صباح اليوم، بنشر صورة لها من غرفة العمليات دون أن توضح السبب معلقة عليها بكلمة واحدة «جاهزة» ثم نشرت صورة بعدها بصحبة مولودها الحديث وكتب عليها «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله اليوم بابنتي نازلي الوتيدي بارك الله فيها».

وتستعد إنجى وجدان للجزء الثانى من مسلسل «طلعت روحى»، بعد نجاح الجزء الأول، وبدء مؤلف العمل شريف بدر الدين في كتابة الحلقات الأولى للبدء في تصويره بعد شهر رمضان المقبل، ويتم التعاقد مع نفس الأبطال الرئيسين بالإضافة إلى نجوم جدد ولم يتم الاتفاق والاستقرار عليهم حتى الآن للمشاركة في المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل «طلعت روحي» حقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية، وبطولة مجموعة متميزة من النجوم منهم إنجي وجدان ونيقولا معوض وإسلام إبراهيم وميار الغيطي وهبة عبد العزيز وتامر فرج ودنيا ماهر وحمدي عباس وصفاء الطوخي وأنعام سالوسة، تأليف وائل حمدي شريف بدر الدين، وإخراج رامي رزق الله.