طالب محمد ناجي، نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب أبوصوير"الحصان الأسود بالمجموعة الرابعة في دوري القسم الثاني، محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والجهة الإدارية بالإسماعيلية إنقاذ النادي من الانهيار.

وقال إن رئيس النادي محمد صالح سليم، تقدم باستقالة رسمية من منصبه، بسبب ظروف خاصة به، الأمر الذي أدى لصدور قرار بأنهاء المدة القانونية لمجلس الإدارة بالكامل، مضيفا أن المجلس حقق إنجازات غير مسبوقة، وكان قريبا من الصعود للدوري الممتاز، واحتل صدارة المجموعة الرابعة حتي الأسابيع الأخير من عمر المسابقة، وتعيين لجنة مؤقتة من الشباب والرياضة في هذا الوقت سيقضي على الكيان الذي تم تشييده في السنوات الماضية.

وأشار نائب رئيس مجلس ادارة مركز شباب ابوصوير والمشرف العام علي الكرة قائلا: "أننا لا نشكك في اللجنة التي سيتم تشكيلها لكن الفترة الحالية يتم فيها تشكيل الفريق وتقديم القائمة، وهناك لاعبين رحلت واخرين نسعي للتعاقد معهم وكلها امور فنية تحتاج من لدية خبرة ودراية بها".

وناشد محمد ناجي محافظ الإسماعيلية الذي ساند أبوصوير كثيرا الموسم الماضي، والمهتمين بالرياضة بسرعة التدخل لإنقاذ ما يمكن انقاذه، والحفاظ على كيان مركز شباب أبوصوير، لينافس بقوة علي الصعود للممتاز في الموسم الجديد.