تقدم بوابة أخبار اليوم لقرائها خدمة يومية هي عبارة عن وجبة دسمة من أخبار الاندية الفائزة بالدوريات في بلادها ،وانتقالات اللاعبين والصفقات السوبر،كما تقدم لكم الجديد في الصحافة العالمية، ولن تفوتنا فرصة تقديم وجبة دسمة للقراء من الأخبار الطريفة والغريبة،إليكم نشرة اليوم .

أخبار الابطال

تشيلسي بطل " البريميرليج "
انجلترا - ديلي ميل
ماهي أسباب غضب مورينيو من ايفا ؟

اصبحت ايفا كورنيرو مثار تساؤلات عشاق وجماهير تشيلسي عن الخلافات التي دفعتها للاستقالة من منصبها كمدربة احمال للفريق .

حيث بدأت الخلافات عندما قامت ايفا بمعالجة إدين هازارد لاعب الفريق دون اذن سابق من المدرب جوزيه مورينيو خلال المباراة الافتتاحية للفريق امام سوانزي سيتي والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما .

وكان مورينيو قد وضع حارس مرمى الفريق تيبوت كوتويز على دكة الاحتياطي لاسباب فنية وهازارد لإصابته خلال المباراة وفقا لما ذكرته الصحيفة.

برشلونة بطل الليجا
اسبانيا - ماركا المدريدية
ميسي يواصل عطائه عن طريق" الركلات الحرة "

كان للركلات الحرة التي قام بصناعتها ميسي الفضل في فوز برشلونة على مواطنه اشبيلية في نهائي كأس السوبر الاوروبي بنتيجة كبيرة بخمسة اهداف مقابل اربعة بعد ان كان متأخرا باربعة اهداف لهدف نقلا عن صحيفة " ماركا " المدريدية .

وقد سجل ميسي هدفين عن طريق الركلات الحرة مما اثار ضجة كبيرة فلاول مرة يستطيع لاعب بحجم ميسي ان يسجل اهداف الفريق عن طريق الركلات الحرة ، وقبل بضعة اشهر كان يحتذى في ركلات الجزاء بأساطير اللعبة القدامى أمثال بانينكا وفي الركلات الحرة ببلاتيني ورونالدينيو وبانيتيتش وشوستر وريفالدو و ماجيكلوفك .

بايرن ميونيخ بطل " البوندسليجا "
المانيا - بيلد الالمانية
فيدال : ابي لديه حياته وانا لدي حياتي

قال ارتوا فيدال لاعب بايرن ميونيخ الالماني انه سعيد بحياته وانه لايعنيه الحياة التي يعيشها والده , فوالده يدمن المواد المخدرة ، وأوضح انه لايعنيه مايفعله ابيه ، وانه يركز في مشوارة الكروي ، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مسئولي الفريق البافاري لتقديم اللاعب للجماهير ووسائل الاعلام نقلا عن صحيفة " بيلد " الالمانية .

وقد افسح فيدال لوكيل اعماله لكي يتحدث بدلا منه في بعض الامور ، وقد اكد اللاعب انه سيكون عند حسن ظن جوارديولا وانه سيطبق ما قاله باللفظ .


جولة في الصحافة العالمية

انجلترا تعين جيلن خلفا لهودجسون

اصدر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم قرار باقالة المدير الفني للمنتخب الأول روي هودجسون وتعيين مارتن جلين خلفا له نقلا عن صحيفة " ديلي ستار " البريطانية .

ويأتي هذا عشية استعداد منتخب الاسود لمواجهة فرنسا في بداية افتتاح منافسات يورو 2016 التي ستحتضنها فرنسا عاصمة باريس .

وقد قال جلين للصحيفة بعد تعيينه مدربا للمنتخب الاول قائلا "هودجسون مدرب جيد ن لكن النتائج المتذبذبة التي حققها في تصفيات اليورو هي التي عجلت مبكرا باقالته ،لذلك كان من الصعب ان يستمر في قيادة الفريق ".

واضاف " حقا .... مورينيو رجل عظيم " .

بورصة النجوم

السيتي يمهل البارسا 48ساعة بسبب بيدرو

اعطى مانشستر سيتي الانجليزي مهلة 48 ساعة لبرشلونة الاسباني لحسم امر بيدرو رودريجيز لاعب الفريق اما الموافقة على عرضه او الرفض نقلا عن صحيفة " ديلي ميل " البريطانية .

وكان اللاعب قد قرر الرحيل عن ملعب " الكامب نو " معقل الفريق الكتالوني نهاية هذا الموسم أمس ، من ناحية اخرى يسعى ايضا مانشستر يونايتد الانجليزي الى الحصول على خدمات اللاعب مقابل 22 مليون استرليني وفقا لما ذكرته الصحيفة .

وتسعى الشياطين الحمر الى التعاقد مع بيدرو ليكون بديلا للاعب انخيل دي ماريا والذي قرر الرحيل الى صفوف ريال مدريد الاسباني قادما من النادي اللندني .

غرائب وطرائف

بالوتيلي يحتفل بعيد ميلاده بصحبة اصدقائه

احتفل ماريو بالوتيلي لاعب ليفربول الانجليزي بعيد ميلاده في مطعم سورينتو الايطالي في مدينة فورمبي الانجليزية ، بصحبة اصدقائه من اللاعبين نقلا عن صحيفة " ديلي ميل " البريطانية .

حضر الحفل جميع اللاعبين على رأسهم لاعبي الفريق لوكاس ليفا ومامادو ساخو ولازار ماركوفيتش وروبيرتو فورمينو وديفوك اوريجي وامري كان ومارتن سيكرتن .