وجه حسن فريد نائب رئيس الاتحاد والمشرف على المنتخب الوطنى الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على اهتمامه بالمنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة وتدخله لتذليل كافة العقبات التي تواجه الفريق على الرغم من انشغاله بعدد من الملفات الهامة.

وكان خالد عبد العزيز قد أعطى تعليماته بتوفير كافة الإمكانات المتاحة ﻹستقبال تدريبات المنتخب الوطني الجمعة الماضي، في مركز شباب الجزيرة.

وحرص فريد على توجيه الشكرايضا لمجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام على اهتمامهم بالمنتخب الوطني خلال الفترة الحالية التي تشهد استعدادات الفريق لمواجهة تشاد في تصفيات الأمم الأفريقية،وشدد فريد على شكر محمود الشامي وسيف زاهر وحمادة المصري وعصام عبدالفتاح وجميع الأعضاء، مؤكداً أنه لم تنقطع اتصالاتهم معه للإطمئنان على أحوال المنتخب الوطني.

كما خص بالشكر العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد والذي وصفه بالدينامو الذي لا يهدأ من أجل تلبية احتياجات المنتخب الوطني وكل المنتخبات.

ومن ناحية أخري حرص المستشار مجدي المتناوي عضو مجلس إدارة الاتحاد على مؤازرة المنتخب الوطني لكرة القدم خلال تدريبه على ملعب نادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر، استعداداً لمواجهة منتخب تشاد يوم 6 سبتمبر المقبل في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وتبادل المتناوي الحديث مع المدير الفني للفريق وبعض اللاعبين للإطمئنان على كل ما يتعلق بشئون المنتخب وطلبات الجهاز واللاعبين ونقل لهم تحيات وأمنيات المجلس وأمنياته الشخصية لهم بالتوفيق والفوز في المباراة القادمة.