بعد أنباء خطوبتهما.. تعرف على فارق السن بين أبو هشيمة وياسمين صبري

أبو هشيمة وياسمين صبري
أبو هشيمة وياسمين صبري

ترددت خلال الـ24 ساعة الماضية، تكهنات عديدة من قبل رواد مواقع التواصل المختلفة حول ارتباط كل من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، جعلتهما يتواجدان في قائمة الكلمات الأكثر رواجا عبر «تويتر».

 

وتلقي "بوابة أخبار اليوم" الضوء على فارق السن بين أبو هشيمة وياسمين، حيث يعد رجل الأعمال من مواليد 11 يناير 1975 أي يبلغ من العمر 45 عامًا، بينما وُلدت الفنانة في 21 يناير عام 1987 أي تملك من العمر 33 عامًا، أي أن فارق السن بينهما 12 عامًا.

 

وحتى الآن لم يؤكد آية من الطرفين هذا الخبر أو نفيه، إلا أن تكهنات الارتباط جاءت بسبب صورة نشرها أحمد أبو هشيمة، عبر "ستوري" حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهر خلالها ممسكًا بيد فتاة، معلقًا: "حبيبتي my love" وإيموجي "قلب".

 

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين صورة "أبو هشيمة"، وفيديو نشرته الفنانة ياسمين صبري، ترتدي نفس الخاتم وإكسسوارات اليد التي ظهرت في الصورة، فضلا عن صورة أخرى التقطتها الفنانة على طريقة "السيلفي"، ويظهر رجل الأعمال في ظل نظارتها الشمسية.

 

وتساءل الكثيرين، حول حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين صبري، برجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، فهل يعلنا ارتباطهما قريبا بعد هذه الصور، أم يظهر أحدهما لنفي هذه التوقعات؟.

 

الخاتم الذي ارتده ياسمين صبري من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا للفنانة الشابة، أمّا قيمته فتفوق الـ٢٠٠ ألف دولار، والأسورة من الذهب الأبيض الثمين، مزيّنة بأرقى أحجار الألماس من نوع الـ"Baguette" بعيار 5 قيراط.


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

☺️☺️ Makeup @nora1352 ❤️❤️❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on