صور| NBC تضع أول عارضة أزياء مصابة بالبهاق بجانب مشاهير جولدن جلوب 2020

ويني هارلو
ويني هارلو

ظهرت ويني هارلو، أول عارضة أزياء تقتحم مجال الموضة مصابة بـ"البهاق"، في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globe Awards لعام 2020، حيث يعد الحدث الأشهر بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار الشهر المقبل.

وولدت شانتيل براون يونج، والمعروفة أيضا باسم ويني هارلو، في 27 يوليو 1994  في مدينة تورونتو الكندية، من أب جامايكي الأصل.

كان من بين الوافدين، المخرج الشهير نواه بومباك، المتصدر ترشيحات جوائز جولدن جلوب عن فيلمه "Marriage Story"، المخرجة جريتا جيروج، مقدم البرامج الإذاعية والتليفزيونية الأمريكي ريان سيكريست، المخرجة لورين سكافاريا، النجم بيرس بروسنان برفقة عائله، والعديد.

ويتم تكريم عدد من نجوم الفن في حفل توزيع Golden Globe Awards الـ 77 في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويذاع الحفل على قناة NBC الأمريكية، والتي تمتلك حقوقا حصرية في بث 2020 Golden Globes سواء على السجادة الحمراء أو بالحفل خلال توزيع الجوائز.

وخلال الحفل؛ تتسلم تتسلم المذيعة إلين دي جينريس، البالغة من العمر 61 عاما، جائزة "Carol Burnett Award" ، وذلك لمساهماتها في المجال التلفزيوني و صناعة الترفيه، ويحظي برنامجها " ellen degeneres show " بنسبة مشاهدة عالية.

وسيتم الإعلان عن أسماء؛ أفض ممثل، وأفضل ممثلة، وأفضل مخرج، أفضل فيلم، وأفضل موسيقى.