تعقد جمعية اتصال الثلاثاء المقبل 16 يونيو، ورشة عمل للشركات الأعضاء فيها حول الخبرات المكتسبة من المؤتمر الدولي ATD الذي أقيم بالولايات المتحدة في شهر مايو 2015، وشاركت فيه أربع شركات من أعضاء اتصال.
       
      وأشار المهندس علاء الخشن، نائب رئيس إدارة جمعية اتصال، إلى أن الهدف من هذا اللقاء تبادل الخبرات والأفكار العالمية التي طرحت في مؤتمر ATD، والذي يعد أكبر مؤتمر دولي يعقد في مجال التدريب والاستشارات وريادة الأعمال، مؤكدا أن ورشة العمل تأتي في ظل اهتمام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) بمنظومة التدريب ورفع كفاءة الشركات العاملة في القطاع.
       
      وأضاف، أنه من المتوقع أن تشارك 40 شركة من أعضاء جمعية اتصال في هذا الحدث لاستعراض أحدث التقنيات المتبعة والمبادرات في مجال التدريب والتأهيل لسوق العمل، مشيرا إلى أن "ايتيدا بالتعاون مع اتصال" تسعى إلى تدريب العاملين في القطاع بما يتماشى مع الرؤية المصرية الطموحة لصناعة تكنولوجيا المعلومات 202، والوصول إلى الاقتصاد الرقمي وزيادة الاهتمام بالتنمية البشرية .
       
      يذكر أن جمعية اتصال كانت قد دعمت مشاركة أربع شركات من أعضائها لحضور هذا المؤتمر وهم: New Horizons، 8 Gates،IMI، Knowledge.