اليوم الأخير من الانتقالات| ميلان يضم ريبيتش ومخيتاريان إلى روما وإيكاردي لباريس

كيلور نافاس وإيكاردي ومخيتيريان
كيلور نافاس وإيكاردي ومخيتيريان

شهدت الساعات الأخيرة من عمر سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا، انتقال عدد من نجوم الساحرة المستديرة إلى صفوف أندية جديدة.

وجاءت أبرز الانتقالات الأخيرة في الدوريات الأربعة الكبرى الإسباني، والإيطالي، والفرنسي، والألماني، على النحو التالي:

أعلن فريق برشلونة الإسباني رسميًا عن رحيل لاعبه البرازيلي "رافينيا ألكنتارا" والانتقال لفريق سيلتا فيجو.

وضم فريق ريال مدريد الحارس الفرنسي "ألفونس أريولا" قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، في المقابل ذهب "كيلور نافاس" حارس الريال إلى الفريق الباريسي.

وأكد نادي جالاتا سراي التركي تعاقده مع المهاجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو، لـ 3 مواسم مقبلة، قادمًا من موناكو الفرنسي.

وقام فريق إشبيلية بالتوقيع مع حارس المرمى المغربي "ياسين بونو"، لتعزيز حراسة المرمى في الفريق الأندلسي، بعقد يمتد لموسم واحد على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء، قادمًا من فريق جيرونا الذي سقط لدوري الدرجة الثانية الإسباني، في الموسم المنصرم.

وانتقل النجم المكسيكي "خافيير هيرنانديز" (تشيتشاريتو) مهاجم وست هام رسميًا إلى إشبيلية.

ونجح فريق إيه سي ميلان الإيطالي في ضم اللاعب الكرواتي "أنتي ريبيتش" في صفقة تبادلية مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وعاد المهاجم الكرواتي "نيكولا كالينيتش" مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي الممتاز عبر بوابة فريق إيه إس روما بعد فترة قصيرة أمضاها ضمن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

وذهب النجم الأسباني "فرناندو يورينتي" مهاجم توتنهام الإنجليزي رسميًا إلى نابولي الإيطالي.

ووصل الدولي الأرميني "هنريك مخيتيريان" إلى روما، وسيكون مخيتاريان اللاعب الثالث الذي يعيره أرسنال هذا الصيف بعد لاعب الوسط المصري محمد النني، إلى بيشكتاش التركي، والظهير الأيسر الإسباني ناتشو مونريال إلى ريال سوسييداد.

وذكر إنتر ميلان في بيان عبر موقعه الرسمي، أن لاعبه الأرجنتيني ماورو إيكاردي انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء النهائي في نهاية الموسم.