أستقبل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ،صباح اليوم الثلاثاء، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فور وصوله إلى المحافظة لوضع حجر الأساس لفرع النادى الإسماعيلي بالأرض الجديدة المخصص له.

هذا ويقوم وزير الرياضة ومحافظ الإسماعيلية بوضع حجر الأساس لفرع النادى الإسماعيلى بالأرض الجديدة المخصصة له برفقة عدد من قيادات الوزارة والمحافظة.

حضر اللقاء -الذى عُقد بديوان عام محافظة الإسماعيلية- كل من العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلي، وعادل رضوان مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية ورمزى هندى رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بالوزارة، ومارجريت فتحى رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية.

وأكد وزير الرياضة على دعم نادي الإسماعيلي من خلال إنشاء الفرع الجديد للنادى بأرض النخيل من خلال استكمال إنشاء الملاعب الرياضية والصالات الرياضية، وإنشاء حمامات السباحة ،وغرف خلع الملابس والمبنى الإدارى والمبنى الاجتماعي والمناطق المخصصة للأطفال والعائلات؛ ليستفيد منه أعضاء النادى، لافتا إلى عزم الوزارة للانتهاء من جميع أعمال الإنشاءات الخاصة بالفرع الجديد للنادى الإسماعيلي خلال هذا العام بالتنسيق مع المحافظة.