صور| بدون جراحة.. طفرة جديدة في عالم التجميل وخسارة الوزن 

الدكتور محمد شحاتة
الدكتور محمد شحاتة

أصبحت عمليات خسارة الوزن والوصول للجسم المثالي أسهل كثيرا وتتحقق نتائجها في مدة زمنية قياسية بعيدا عن الجراحات وما يترتب عليها من أعراض جانبية صعبة تؤرق أصحابها، حيث استطاع الدكتور محمد شحاتة استحداث بروتوكول لإنقاص الوزن من 16 إلى 20 كيلوجرام في مدة زمنية لا تتجاوز 8 أسابيع عن طريق نظام غذائي يتوازى مع الحقن الموضعي لأماكن الدهون المستهدفة بشكل آمن وسريع وبدون أي أعراض جانبية.

ويعد البروتوكول الجديد نقلة جديدة في عالم علاج السمنة والسمنة المفرطة التي يتم تطبيقها في مصر وعدد من الدول العربية وحققت منها النتائج المرجوة بنسبة 90%، وقد لقي هذا البروتوكول استحسان وإشادة من الحالات التي طبقه عليها بعد أن ظهرت النتائج سريعا وجاء مردودها على تغيير المقاسات بشكل مرضي وإيجابي.


يقول الدكتور محمد شحاتة، إنه سعيد جدا باستطاعته التوصل لهذا النظام الذي يغني الكثير عن المجازفة بإجراءات جراحات قد تصيب وقد تفشل، بالإضافة الأعراض الجانبية التي تصاحب عمليات التكميم وتحويل المسار وعمل بالون المعدة.

وأضاف أن انخفاض التكلفة المادية أيضا لهذا البروتوكول ساهم في سرعة انتشاره ونجاحه ولفت الأنظار لهذا البديل المثالي على كل المستويات، مشيرا إلى خطته في التوسع لنشر هذا البروتوكول في دول عربية أخرى حتى يتسنى للجمهور العربي الاستفادة من هذا الطرح المتميز.

وتابع: «يتضمن البروتوكول حل لمشاكل ترهل الجلد الناجم عن فقدان الوزن والسلوليت وخطوط السمنة من خلال تعامل بأحدث أجهزة شد الجلد وتنسيق القوام تختفي على إثرها كل مشاكل شكل الجلد بعد فقدان الوزن، وهى المرحلة الثانية التي تدخل في الحالة بعد الانتهاء من حرق الدهون وتثبيت الوزن».

 

 

أحد الحالات التي تم علاجها بعد خسارته 50 كجم من وزنه بدون جراحة