تعرف على مكاسب الأهلي من مباراة القمة الـ 117.. أبرزهم «المسمار والمشاغب»

جانب من المباراه
جانب من المباراه

انتهت مباراة القمة  الـ 117 المنتظرة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف والتي استضافها إستاد برج العرب بالإسكندرية وسط سيول من الأمطار أفسدت متعه المباراة .

ورغم هذه الإمطار الذي أفسدت أرضية ملعب برج العرب وأيضا متعه القمة الذي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة إلا إن الأهلي خرج بعدة مكاسب من هذا اللقاء.
  

الإصابات

نجح الأهلي بالخروج دون أي إصابات خاصة أن أرضية الملعب كانت سيئة  بسبب الأمطار الغزيرة التي أغرقت ملعب برج العرب إلا إن لاعبي الأهلي كانوا يلعبون بحرص خوفا من تعرض أي من لاعبيه للإصابة خاص هان أرضية كانت من الممكن أن تعرض اى من لاعبي الفريقين لإصابة الرباط الصليبي .

 

عمرو السولية

اطمئن الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقياده مارتن لاسارتي على لاعبيه الدولي عمرو السوليه بعد تعرضه للإصابة أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني الأخير بمشاركته في المباراة وظهوره بمستوي رائع يعتمد عليه خلال الفترة المقبلة بعد شفاءه تماما من الإصابة .

مسمار الأهلي

عودة مسمار الأهلي حسام عاشور للمشاركة في المباريات بشكل أساسي بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابات التي كانت تلاحق اللاعب في الفترة الأخيرة  ووجوده ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة القمة 117

صالح جمعه

شهدت مباراة القمة 117 مشاركة صالح جمعه في الربع ساعة الاخيره من المباراة خاص هان لاسارتي كان يستبعد دائما اللاعب من حساباته في المباريات ليعطي اللاعب فرصه من ذهب للمشاركة في أهم مباراة في الدوري لإثبات الذات وإقناع لاسارتي بإمكانيات اللاعب .