بالفيديو| عمرو أديب يفتح النار على حمد بن جاسم بعد تصريحاته عن مصر

الاعلامي عمرو اديب
الاعلامي عمرو اديب

كشف الإعلامي عمرو أديب، أن أمريكا تسعى من خلال تواجدها بقاعدتها العسكرية في قطر إلي مواجهة إيران وحماية إسرائيل، قائلا: «أمريكا بتزود في قاعدتها العسكرية في قطر ببلاش وقطر بتدفعلها أكتر»، منوها أن  قطر تقوم بدفع مبلغ وقدرة على رأس كل جندي أمريكي كل يوم الصبح.


وقال أديب، خلال برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر اليوم الأحد 13 يناير: «الأيام الجاية هتشوفوا تحركات واضحة في ملفات واضحة عشان محدش يستغرب»، مضيفًا أن الخروج الأمريكي من سوريا وتكبير القاعدة العسكرية الأمريكية في قطر  يوحى أن هناك تحول تاريخي في المنطقة 2019.


وأكد أن أمريكا تتواجد في قطر من أجل حماية إسرائيل من تهديدات إيران، مضيفًا أن روسيا سعيدة بقرار أمريكا بالخروج من سوريا.


وقال: «المرة الوحيدة اللي بوتين أشاد بقرار ترامب لما أعلن انه سيقوم بسحب قواته من سوريا»، مشيرًا إلي أن لقاء حمد بن جاسم، على قناة «روسيا اليوم» وحديثه عن مصر بأنها  دولة بسيطة وتقوم بحسب كل القضايا بالآلة الحاسبة وتسير بالأموال والبعض يستطيع أن يشتريها بالأموال، قائلا : «على لساني حاجة عايز أقولهالك من كلمتين لو مصر بتاعته فلوس كانت مصر باعت مواقفها وجيوشها وكنت هتلاقيها فكل مكان يا حمد».


وهاجم عمرو أديب  حمد بن جاسم قائلا: «لو مصر بتاعتة فلوس مكنتش رجعتلك الوديعة القطرية على الجزمة القديمة وكانت قالتلك فلوسك ضاعت بعد ثورة 30 يونيو»، مضيفًا: «مصر دولة محترمة وأنت متعرفش يعنى إيه دولة محترمة، مصر مش بتبيع بلدها ولا تسمح لحد أن يدخل فيها ويقعد».