صور| «كيم كردشيان».. مشهورة لهذه الأسباب

كيم كردشيان
كيم كردشيان

زوجي ومسلسلات الواقع أهم أسباب شهرتي..

كردشيان تجيب على ابنتها: لماذا نحن مشهورون؟

 

أكدت عارضة الأزياء العالمية ونجمة تلفزيون الواقع، كيم كردشيان، أن هناك عدة أسباب جعلتها أحد أهم عارضات الأزياء حول العالم، ليس لكونها تمتلك جسما جميلًا ومليئا بالأنوثة فقط.

 

وقالت كيم كردشيان، ردًا على سؤال ابنتها «نورث» لماذا نحن مشهورون عالميًا؟، إن العالم يتطور سريعا وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من أهم سبل الحياة الحديثة لذلك أصبحت من أهم المشاهير حول العالم لأنها تحظى بإعجاب ١١٥ مليون متابع على الإنستجرام و ٥٨ مليون متابع على تويتر بالإضافة إلى وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة.

 

 

وأضافت نجمة تلفزيون الواقع البالغ عمرها 38 عامًا، في حوار نشرته مجلة بيبول الأمريكية، أن أحد أسباب شهرتها أيضًا هي المسلسلات التلفزيونية الشهيرة والتي حقت أعلى المشاهدات في أمريكا والعالم، وجعلتها من مشاهير هوليوود.

 

وتابعت: "ومن أهم المسلسلات التي لاقت نجاحًا ويعد من الأفكار الجديدة، وأقوم بالظهور فيه انا وعائلتي ولم يتطلب الأمر أي تمثيل فيه او أي جهد هم فقط يقومون  بتصوير حياتهم اليومية وإظهارها للجمهور واستطاع تلك المسلسل التلفيزيوني الواقعي أن يصبح ضمن أكثر المسلسلات مشاهدة بين المسلسلات منذ ٢٠٠٧ حتى الآن".

 

وأوضحت النجمة الأمريكية، أن زواجها من نجم البوب العالمي «كايني ويست» ساعدها في نوسيع شهرتها لأبعد مدى، حيث إنه من أهم مطربين البوب حول العالم وكانت أي أخبار تنشر لهم او يقوم احد من الطرفين بنشر أي خبر لهم  في وسائل الإعلام، يكون حديثً العالم باكمله،  وكان خبر زواجهم وتقديمه لخاتم الزواج، من اهم الأخبار الذي حققت انتشارا واسعا في وسائل الاعلام المحلية والعالمية.