ابنة «فيكتوريا بيكهام» تكشف عن الماركة العالمية المفضلة لديها 

فيكتوريا بيكهام مه طفلتها
فيكتوريا بيكهام مه طفلتها

شاركت النجمة العالمية «فيكتوريا بيكهام» جمهورها  بصور تجمعها مع طفلتها «هاربر بيكهام» البالغة من العمر 7 أعوام عبر موقعها «الانستجرام» التي يظهر فيها لحظات حميمة بين الأم و ابنتها .

وأكدت «فيكتوريا بيكهام» أن طفلتها دائما تعجب بمنتجات الماركة العالمية «جوتشي» وظهرت في الصور ترتدي فستانا كاروه من تلك الماركة .

واستطاع لاعب كرة القدم السابق «ديفيد بيكهام» وزوجته مغنية البوب البريطانية «فيكتوريا بيكهام» أن يجذبا أنظار جميع وسائل الإعلام إليهم أينما كانوا، ونظرا لأن العائلة تحتل مكانة خاصة لدى الجهور، ودائما يقوموا الزوجان بنشر صور تجمعهم مع أولادهم  الأربعة  في لحظات مختلفة وأوقاتهم السعيدة.


جدير بالذكر أن ديفيد  -البالغ من العمر 42 عاما -و فيكتوريا- البالغة من العمر 44 عاما -، لديهما  ثلاث ابنها وهم بروكلين بيكهام ، روميو بيكهام ، كروز بيكهام ،  وابنة وهي هاربر بيكهام .

نبذة عن الماركة العالمية 


«جوتشي» هي شركة إيطالية للأزياء وعلامة تجارية للبضائع الجلدية، وجزء من مجموعة جوتشي، التي تملكها شركة كيرينغ الفرنسية المعروفة بـ PPR، أسست شركة «جوتشي» بواسطة جوتشيو جوتشي في فلورنسا عام 1921.
 

واستطاعت «جوتشي» أن  تصبح من أهم 10 ماركات عالمية حول العالم ولها فروع في معظم البلاد العربية والأوروبية، كما لها فروع في مصر .