تكريم أبطال مصر من ذوى الاحتياجات على مسرح الصوت والضوء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تكرم الشركة العالمية ورلد جيم، أبطال مصر من ذوي الاحتياجات الخاصة والحاصلين على ميداليات اولمبية وذلك السبت المقبل 28 ابريل القادم علىى مسرح الصوت والضوء حيث اعظم خلفية فى العالم ابوالهول والاهرامات الثلاثة ،كما تقيم الشركة احتفالية بمناسبة مرور سنتين على ىتواجدها بمصر، وذلك مع اعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى بان هذا العام هو عام ذوى الاحتياجات الخاصة وتكريمه للابطال واللاعبين الذين حققوا ميداليات فى البطولات العالمية واستقباله لهم بقصر الاتحادية.


وصرح سامح سعد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، بأن الهدف الاساسى من اقامه هذه الحفلات هو دعم الرياضين من ذوى الاحتياجات الخاصة فلابد من تكاتف مؤسسات الدولة لدعم هذه الفئه التى تعتبر كيان رئيسى من المجتمع له حقوقه .

 

وأكد المهندس سامح المنجورى مدير شركة ورلد جيم، اننا حريصين كل الحرص على رعاية الرياضيين من ذوى الاحتياجات الخاصة وتقديرهم وتكريمهم لدفعهم دائما للامام فممارسة الرياضة لا تقتصر على الاشخاص القادرة فقط.

 

و اضاف المنجورى، ان شركة ورلد جيم تهدف الى بناء شخصيات اصحاء ذوى نفسية سوية فممارسة الرياضة هى من اهم الامور التى لابد وان يحرص عليه الانسان ويحافظ عليها دائما لتقوية بنية الجسم ،ومانرجوه فى المستقبل هو تربية النشأ على حب الرياضة والحرص على ممارستها بانتظام.