بمشاركة آلاف الطلاب ..

صور| جنات تحيي حفل ختام المهرجان السنوي لجامعة بدر

جنات
جنات

قال الدكتور محمد سليمان، الأمين العام والمتحدث الرسمي لجامعة بدر بالقاهرة buc، إن حفل ختام المهرجان السنوي الثالث للجامعة، احيته الفنانة المغربية جنات علي مسرح الجامعة، وسط الآلاف من الطلبة والطالبات الذين شاركوها الغناء، حتي ساعات متأخرة من الليل. 

 

 

تغنت جنات خلال الحفل، بمجموعة متنوعة من أشهر أغانيها، ومنها حبيبي علي نياته و وعلشان خاطره وحب جامد ، وفرحتي بزيادة ، ومسا الجمال ، وحب امتلاك .

 

 

تفاعل الطلاب بحماس مع جنات، حيث تواجد عدد غفير من الطلبة، الذين حرصوا على التقاط الصور السيلفي معها، أثناء غنائها على المسرح.

 

 

وشهد الحفل السنوي الثالث لجامعة بدر هذا العام في غناء عدد من كبار الفنانين في مصر، فقد شهد حفل الافتتاح غناء للفنان تامر حسني، وشهد حفل الختام غناء الفنانة جنات، كما غنت الفنانه ساندي مع الطلبة في الاحتفال بيوم اليتيم وهو ما رحب به الطلبة، الذين طالبوا الجامعة بتكرار استضافت كبار الفنانين للغناء في الجامعة.

 

 

وفي كلمته في ختام المهرجان، أكد الدكتور مصطفي كمال، على أن افضل نتيجة انتهي اليها مهرجان هذا العام هي حالة السعادة التي شعر بها الطلبة، وشعرت بها إدارة الجامعة نتيجة الفاعليات التي شهدها المهرجان، واستضافة كبار الفنانين و مشاركتهم الطلبة في الانشطة المختلفة للمهرجان .