صفحة «شرفاء المصري اليوم» تكشف عن «نيوتن» المزعوم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

بوابة أخبار اليوم
سربت صفحة تحمل اسم «شرفاء المصري اليوم»، صورا من البريد الإلكتروني الخاص بصحيفة المصري اليوم، تزعم أن الكاتب الذي يحمل اسم مستعار بـ«نيوتن» هو مؤسس الجريدة رجل الأعمال صلاح دياب.

وقالت الصفحة: «صلاح دياب صاحب جريدة المصري شريك جمال مبارك لهف 750 فدان بسعر 300 جنيه للفدان من المخلوع وحولوها لمنتجعات بالمليارات رئيس مجلس إدارة مجموعة بيكو وأكبر شريك تجاري لإسرائيل في مصر 
صاحب حلويات لابوار وبونى بيتي وشركات حاويات السفن واون زا رن و بينوس كافيه اقام فرح ابنته فى فلورنسا بإيطاليا بتكلفه 3 مليون دولار ومخصص طيارات لنقل المدعوين من مصر لإيطاليا»، حسب وصف الصفحة.
 
وأضافت تعليقا على الصور المسربة: «هو دا بقى اللى كل يوم يتكلم عن الغلابة وعن غلاء الأسعار والمعيشة وكل يوم يعيط في المصري اليوم علي الغلابة وهو نفسه عمره ما اتبرع بجنيه لمصر أو لقرية فقيرة أو أي حملة لمساعدة المصريين».
وتعرضت صحيفة المصري اليوم خلال الفترة الأخيرة لحملة هجوم بسبب مانشيت صفحتها والذي اتهم الدولة بحشد المصريين للتصويت، كما غرمها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بعقوبة مالية قدرها 150 ألف جنيه على الصحيفة، كما أحيل رئيس تحرير الصحيفة ومحرر الخبر إلى نقابة الصحفيين للتحقيق معهما في صدور مانشيت الجريدة.