عبد الله: ميكنة الخدمات الحكومية تغلق الباب أمام الفساد بالبحر الأحمر

عبد الله يؤكد : ميكنة الخدمات الحكومية تغلق الباب أمام الفساد بالبحر الأحمر
عبد الله يؤكد : ميكنة الخدمات الحكومية تغلق الباب أمام الفساد بالبحر الأحمر

أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، الأربعاء 7 فبراير الجاري، أن ميكنة الخدمات الحكومية بالدولة تهدف إلى القضاء علي الفساد والرشوة والمحسوبية.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة لمناقشة سرعة الانتهاء من ميكنة الخدمات الحكومية بنطاق البحر الأحمر، وذلك بحضور اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام ، واللواء عصام الليثي السكرتير المساعد ،واللواء محمد عزي سعيد المشرف علي مشروع المحليات والسادة رؤساء المدن وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة الساحلية .

وفي سياق متصل أكد المحافظ علي سرعة ميكنة المصالح الحكومية وربطها إلكترونيا ببعضها لتقديم الخدمة للمواطنين بالجودة المطلوبة، بالإضافة إلى سرعة توفير كوادر مدربة ومؤهلة بجميع المصالح لتسهيل الإجراءات على المواطنين ، وذلك من خلال تطبيق نظم إدارة الجودة وبرامج إلكترونية حديثه لتقديم الخدمات بمستوى عالي من الدقة في أقل وقت ممكن.

وأضاف عبد الله أن المحافظة تهدف من خلال تطبيق هذه المنظومة أيضا إلى منع احتكاك المواطن بالموظف العام، وكذلك الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين ، بحيث يتم تقديم الخدمة للجميع دون التفرقة بين المواطنين مما يساهم في القضاء نهائيا علي المحسوبية، مشيرا إلى أن هذه الخدمة تطبق في جميع دول العالم المتقدمة.