صور| حنان نصر تُتوج رودينا حسين بلقب ملكة جمال العرب مصر

حنان نصر ورودينا حسين
حنان نصر ورودينا حسين

في حفل على ضفاف نيل القاهرةـ توجت بنت النيل وابنة مصر رودينا حسين بلقب ملكة جمال العرب مصر 2018 في دورة مهرجان السياحة العربية الحادي عشر.

 

حضر حفل التتويج باقة من الشخصيات العربية والإعلامية وبحضور ملكة جمال العرب يمن سارا الاغا، وملكة جمال العرب سوريا رنيم الصّباغ، ورئيس المهرجان دكتورة حنان نصر، والإعلامية نور العلام مسؤل العلاقات الدولية.


وصرحت حنان نصر أن نيل القاهرة هو المكان المناسب للتتويج لأنه شريان الحياة لمصر وهو رمز سياحي عظيم يعيش في وجدان كل العرب.


 
وقالت نور العلام إنها ستبدأ أعمالها مع الملكة من اليوم لبدء انطلاق أعمال خيرية لصالح أطفال مصر في الأماكن البعيدة التي لا يصلها دعم مناسب، ودعت باقي الملكات الموجودين حاليا في مصر بالانضمام لرودينا للعمل الجاد، لأنه من شروط المسابقة أن يكون لدى الملكات الرغبة في العمل الاجتماعي التطوعي.

 

وتواجد في الحفل وكيل المهرجان بلبنان حنان حسين والمستشار الإعلامي ياسر حماية ومدير العلاقات العامة بمؤسسة ملكات جمال العرب كمال أبو العلا وهدى الكاشف صاحبة فكرة حملة السلام العربية الدولية للتبرع بالدم والتي يرعاها مهرجان السياحة، ومن المتوقع ان تكون أولى خطوات رودينا المشاركه بالحملة.