ننشر فعاليات «هيئة تنشيط السياحة» لشهر فبراير 

هشام الدميري
هشام الدميري

 تشارك هيئة تنشيط السياحة برئاسة هشام الدميري في عدة فعاليات خلال شهر فبراير، وتتضمن الفعاليات 10 معارض سياحية في أنحاء العالم.

ويأتي ذلك ضمن خطة الهيئة الإستراتيجية لإعادة الحركة السياحية  لمعدلتها الطبيعية .


يبدأ بالمعرض الذي يقام في مدينة ملبورن، خلال الفترة من 6 إلى 7 فبراير، بالإضافة إلى معرض Holiday world، المقررانعقاده في العاصمة التشيكي براغ،ومعرض Mahana، المقرر انعقاده في المدينة الفرنسية ليون، بالإضافة لمعرض جدة الدولي للسياحة والسفر، المقرر انعقاده في السعودية، كذلك معرض IFT، المقرر انعقاده في العاصمة الصربية بلجراد، ومعرض BIT، المقرر انعقاده في المدينة الإيطالية ميلانو، بالإضافة إلى معرض Salon de vacances، المقرر انعقاده في العاصمة البلجيكية بروكسل، خلال الفترة من 2 إلى 5.


ومعرض Beltour المقرر انعقاده في لاتفيا – ريجا، خلال الفترة من 3 إلى 5، ومعرض SATTE، المقرر إقامته بالعاصمة الهندية نيودلهي، خلال الفترة من 15 إلى 17.


 ومعرض OTM، المقرر إقامته بالمدينة الهندية مومباي، خلال الفترة 21 إلى23، ومعرض "ميونخ"، المقرر انعقاده بالمدينة الألمانية ميونخ، خلال الفترة من 22 إلى 26.


ومعرض Fere For All، المقرر انعقاده في الدنمارك، خلال الفترة من 26 إلى 28، ومعرض "بودابست"، المقرر انعقاده بالعاصمة المجرية بودابست، خلال الفترة من 28 إلى 2 مارس ٢٠١٨.