حملة «علشان تبنيها» تختم جولتها الأوربية بلقاء الجاليات المصرية بأوربا  

عشان تبنيها
عشان تبنيها


اختتمت حملة «علشان تبنيها» جولتها الأوربية بحضور الاجتماع السنوي للاتحاد الذي عقد بمدينه فرانكفورت الألمانية وحضره رؤساء ١١ جالية من الجاليات المصرية بأوروبا، بالإضافة إلى الجيل الثاني و الثالث من الشباب المصري بالخارج.


وبدء الاجتماع بحوار مع الأمانة العامة لاتحاد المصريين بأوربا في حضور عمده مدينه لنجن الألمانية، وأعقبه لقاء مفتوح مع أعضاء الاتحاد وأعضاء الجالية المصرية بألمانيا. 


وبدء اللقاء باستعراض النائب محمود حسين رئيس قطاع المصريين بالخارج بحمله علشان تبنيها للإنجازات في المجالات والقطاعات المختلفة و التي شهدتها مصر في فتره رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 


وشهد اللقاء عرض لبعض المقترحات من الشباب المصري بالجاليات المصرية والتي تناولوا خلالها وضع الشباب وأهمية مشاركته السياسية وإعداده لتولي المناصب القيادية و طلبهم بزيادة نسبه تمثيل الشباب المصري بالخارج في المؤتمرات التي تتم تحت رعاية وبحضور السيد رئيس الجمهورية. 


كما طلب أعضاء الجالية المصرية عقد لقاء مع السيد الرئيس في فتره الحملة الانتخابية مع رؤساء الجاليات المصرية بالخارج ورموز من شباب الجيل الثاني والثالث من الشباب المصري المقيمين بالدول المختلفة. 


وحضر اللقاء الدكتور ثروت قادس رئيس الجالية المصرية بألمانيا ومحمود فضل الأمين العام للاتحاد ومحمد البطوط عضو الأمانة العامة والدكتور صبحي الجزيري رئيس مجلس الأعمال المصري بدبي منسق الحملة بدبي ورؤساء جاليات  «فرنسا والسويد وسويسرا واليونان والدنمارك والنمسا وإيطاليا وهولندا وبلغاريا وأوكرانيا والمجر.


وأعلن اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا في نهاية اللقاء دعمه وتأييده للرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة القادمة كما أعلن الشباب المصري من الحاسبات استعدادهم للتطوع في اي مشروع يخدم مصر ويساهم في تقدمها.