بمشاركة المدارس ومراكز الشباب والقيادات التنفيذية والدينية والمجتمعية..

محافظ أسوان يقود مسيرة لمديرية الأمن للتهنئة بعيد الشرطة

محافظ أسوان في مسيرة حب وعرفان وتقدير للشرطة المصرية
محافظ أسوان في مسيرة حب وعرفان وتقدير للشرطة المصرية

قاد محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي، مسيرة حب وعرفان وتقدير للشرطة المصرية، بدأت من ميدان مصر للطيران وحتى مبنى مديرية أمن أسوان، ضمت القيادات التنفيذية والدينية والمجتمعية وطلاب المدارس وشباب الأندية ومراكز الشباب، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيد الشرطة الـ 66 والذكرى السابعة لثورة 25 يناير.

 

واستهل "حجازي" زيارته بإهداء باقة من الورود لمدير الأمن اللواء حسني فتح الله الذي كان في استقبال المسيرة برفقة عدد من القيادات الشرطية والضباط والأفراد، إضافة إلى توزيع وردة لكل ضابط وفرد شرطة من شباب وأطفال أسوان.

 

وأكد محافظ أسوان، أن هذه الزيارة وباقي فعاليات الاحتفال برجال الشرطة، يأتي عرفاناً من جميع أطياف وفئات المجتمع الأسواني رسمياً وشعبياً بالدور البطولي الذي يقوم به رجال الشرطة.

 

ولفت "حجازي"، إلى أن ذلك يُعد تجسيدًا حيًا لما أكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس في الاحتفال بعيد الشرطة، من روح التلاحم بين المصريين وجميع مؤسسات الدولة، ووقوفهم كحائط صد منيع لمواجهة الإرهاب الأسود وعبور التحديات والمضي قدماً في استكمال مسيرة الاستقرار والتنمية المنشودة.

 

وأشار محافظ أسوان، إلى أن الاحتفال بعيد الشرطة يأتي بالتزامن مع ثورة 25 يناير المجيدة التي حمتها القوات المسلحة والشرطة والشعب معاً من أجل حفظ الأمن في مختلف أرجاء الوطن، موضحاً أن هناك تنسيقًا وتعاونًا كاملاً ومستمرًا بين المحافظة وكافة الأجهزة الأمنية مما ساهم في أن تكون أسوان واحة الأمن والأمان، وهو ما يشعر به المواطن البسيط والزائرين والسائحين.

 

وينظم فرع ثقافة أسوان، برنامجًا حافلاً وفعاليات عديدة للاحتفال بعيد الشرطة وثورة 25 يناير، يشمل حفلات فنية وأمسيات شعرية، بجانب ندوات ومحاضرات وورش فنية تحت عنوان "الثورة في عيون أبنائنا"، إضافة إلى تخصيص حفل فني بعنوان "يوم المكرمين" حيث سيتم تكريم أسر شهداء الشرطة والقوات المسلحة والمدنيين، بالإضافة إلى الشهداء من بناة السد العالي.