أهالى الفيوم يحتفلون بعيد الشرطة والمحافظ يضع الزهور على قبور الشهداء

مفتش مرور الفيوم يوزع الورود
مفتش مرور الفيوم يوزع الورود

احتفل أهالي محافظة الفيوم بعيد الشرطة الـ66 في ميدان قارون، ووقف جنبًا إلى جنب مع رجال الشرطة، وتبادلوا التهانى والورود.

 

وتواجد وسط ميدان قارون العميد خيرى سلامة، مفتش مرور الفيوم، والعقيد محمد يوسف وكيل إدارة المرور، والمقدم حسن أبو عقرب، مدير الشئون المالية والإدارية بالإدارة، وقاموا بتوزيع الورود على المواطنين والمارة فى السيارات وسط أجزواء احتفالية، وقدم المواطنين التهنئة لرجال الشرطة بمنسابة عيدهم السادس والستين.

 

وقام الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم بزيارة قوات الأمن بالفيوم لتقديم التهنئة إلى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة والقيادات الأمنية وضباط وأفراد الشرطة بمناسبة عيد الشرطة السادس والستين الذي يمثل علامة بارزة في تاريخ مصر ونموذج للفداء والتضحية فى سبيل الوطن بحضور عدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

 

وقام  المحافظ، ومدير أمن الفيوم والعقيد محمد عزمي المستشار العسكري للمحافظة بوضع إكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة.

 

وأشاد محافظ الفيوم بجهود قوات الشرطة وما يبذلونه من تضحيات في سبيل الحفاظ علي أمن واستقرار الوطن والقضاء علي كافة أشكال الإرهاب، مؤكدًا أن مصر لن تنسي ما قدموه من شهداء في مواجهة الإرهاب الأسود الذي يحاول عرقلة عجلة التنمية وتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها البلاد في شتى المجالات.

 

وشدد محافظ الفيوم علي ضرورة وقوف كل فئات الشعب والوطن جنبا إلى جنب مع رجال الشرطة والقوات المسلحة البواسل للوصول بالبلاد إلى بر الآمان ودفع عجلة التنمية في مختلف المجالات.