بعد مرور 30 دقيقة.. الزمالك يفشل في فك رموز الأسيوطي

صورة من المباراة
صورة من المباراة

سيطر التعادل السلبى على الـ30 دقيقة الاولي من مباراة الزمالك والأسيوطى الجارية الآن على ملعب أسمنت أسيوط ضمن منافسات الجولة السادسة عشر  لمسابقة الدورى الممتاز المصري.

 

وجاء تشكيل فريق الزمالك كالتالي: "أحمد الشناوي وأحمد أبو الفتوح، علي جبر، محمود حمدي الونش، أحمد مجدي وطارق حامد، محمود دونجا، أحمد مدبولي، يوسف أوباما، محمد الشامي وبنيامين أشيمبونج.

 

كما بدأ فريق الاسيوطى المباراة بتشكيل مكون من :"أحمد دعدور وأحمد سعيد أوكا، حمادة طلبة، إسلام صيام، سليم عبد الخالق ومهند لاشين، أحمد عفيفي، نبيل عماد دونجا ، شريف دابو، شريف رضا وعمر بسام.

 

بدأت المباراة بضغط مكثف من فريق الزمالك على دفاع الأسيوطى لإحراز هدف مبكر ليريح الاعصاب واعتمد لاعبو الفريق الأبيض على الضغط من الأمام لتضيق المساحات أمام الاسيوطي وعدم منحهم فرصة لبناء الهجمات المرتدة  على المنظمة من الخلف للأمام، وتصدى أحمد دعدور حارس الأسيوطى لعرضية  اللاعب يوسف أوباما من الجبهة اليمنى دون وجود خطورة على الاسيوطي .

 

وأهدر الزمالك الهدف الأول عن طريق يوسف أوباما الذى تسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء من محمد الشامى لكن يتصدى الدفاع للكرة قبل وصولها للمرمى ويواصل لاعبو الزمالك الضغط  على دفاع الاسيوطي لاحراز هدف التقدم .

 

وقاد اللاعب يوسف أوباما الهجمات البيضاء من الجبهة اليمنى بينما قاد محمد الشامى الهجمات البيضاء من الناحية اليسرى وظل الفريق الابيض يضغط بشدة على الاسيوطى خلال النصف ساعة الاولي لاحرازة هدفولكن دفاع الاسيوطى لهم بالمرصاد.