د.مايا مرسي تشارك فى حفل توقيع كتاب أنيسة حسونة

شاركت د.مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة ، الأحد 17 ديسمبر،في حفل توقيع كتاب " بدون سابق انذار: قصتي  مع السرطان " للنائبة انيسة عصام حسونه والصادر عن دار الشروق للطباعة والنشر .

 جاء ذلك بحضور د.غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ،ود.عمرو موسي الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، والسفيرة مرفت تلاوي المديرة العامة لمنظمة المرأة العربيه  وعدد كبير من الشخصيات العامه والفنانين والنقاد  واطباء ونواب البرلمان. 
  
وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بتواجدها اليوم في حفل توقيع الكتاب الذي يناقش تجربة النائبة انيسه حسونه مع هذا المرض الخبيث ، ومثابرتها ، والدروس المستفادة من محنة  المرض،و اهمية الاسرة والعلاقات الانسانية في التعامل مع المرض ، ونظرة الانسان  للحياة في  الشدة والضعف، وكيفية نظرة المجتمع للمرأة المريضة بمرض السرطان. 

وأكدت مايا مرسي ،أن النائبة انيسه حسونة سيدة قوية، تمنحنا الأمل علي الرغم من محنتها الصعبة
، مقدمة بالتحية لزوج النائبة أنيسه حسونه التي ساندها واعطي مثال مشرف للزوج الداعم لزوجته  لمواجهة  المرض الذي يأتي بدون سابق انذار، كما توجهت بالتحية لبناتها وصديقاتها لمساندتهن لها .

وأضافت أن النائبة شخصية عظيمة  وصامدة ولم تغير رايها علي مدار التاريخ  خلال جميع القضايا التي تناولتها وناقشتها سواء في مقالتها او في البرلمان او من خلال عملها ، واختتمت كلمتها بالتأكيد على مساندتها لها متمنيا  لها الشفاء والتوفيق في كافة المجالات.      
   
             
    وقدمت النائبة انيسة حسونه  الشكر  لطبيبها المعالج لدوره الكبير في مساندتها خلال رحلة العلاج ، كما وجهت الشكر لدار الشروق علي مساندتها لاصدار  هذا الكتاب الذي يضم تجربتها مع المرض ، و لكل من شاركها بالحضور في حفل توقيع الكتاب   لمساتدتها   وتقديم الدعم.