قناة "on sport" تحتفل بفوز «محمد صلاح» بجائزة أفضل لاعب بإفريقيا

احتفلت قناة on sport بفوز نجم المنتخب الوطنى ونادي ليفربول الانجليزى محمد صلاح بجائزة هيئة الاذاعة البريطانية الـ"بي بي سي" أفضل لاعب فى قارة إفريقيا لعام 2017 .

وهنأ أحمد حسام "ميدو" المحلل بقنوات on sport محمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي من قبل الإذاعة البريطانية "BB«" قائلا:" مبروك لمصر ولـ"محمد صلاح" الجائزة التي يستحقها.

وأضاف " ميدو" أن فوز محمد صلاح بالجائزة سيكون تمهيدا لفوزه بجائزة الكاف لأفضل لاعب إفريقى محترف فى أوروبا وستمنحه دفعة معنوية كبيرة في الفترة القادمة لمواصلة التألق مشدد على أن اللاعب المحترف يشعر بالدعم الذى يلقاه من إعلام بلده وهو ما زاد في السنوات الأخيرة بسبب التطور فى حجم الصحافة الإلكترونية ومواقع السوشيال ميديا والصحف المصرية على عكس ما كان يحدث أمامى التى كان ينزل خلالها الخبر فى اليوم التالى لإحرازي هدف.

وتابع:" وسائل الإعلام تنظر للمحترفين بشكل مختلف حاليا وأصبح هناك اهتمام من البرامج الرياضية بالمحترفين وبدأت تخصص مساحات كبيرة للحديث عنهم قائلا: " لو اللاعب أحس إن الإعلام مش فى ضهره بيأثر عليه بشكل كبير وقوة الإعلام بتسهل للاعب الفوز بالجوائز اللى زي دي والإعلام المصري أصبح قوى ومؤثر فى الشرق الأوسط ".

كما هنأ حازم إمام نجم الزمالك السابق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالى  اللاعب الدولى محمد صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا قائلا:" محمد صلاح أصبح مستواه يضاهى أكبر نجوم العالم مثل كرستيانو رونالدو وليونيل ميسى".

وتابع : "الجميع أصبح يعتمد على محمد صلاح فى لعبة الفانتازى لكونه أكثر اللاعبين الذين يحصدون النقاط فى تلك اللعبة" لافتا الى أنه فى حالة حفاظ صلاح على نفس مستواه الذى يتمتع به فى الوقت الحالى وإنهاء الموسم بنفس المستوى سينتقل على الفور لصفوف ريال مدريد أو برشلونة.