صلاح ريكو يوضح سبب سوء نتائج المقاصة مع مؤمن سليمان

قال صلاح ريكو، لاعب فريق مصر المقاصة، إنه يسعى لأن يظل لأطول فترة ممكنة في ملاعب كرة القدم، لافتا إلى أنه يبذل أقصى ما لديه مع فريق المقاصة.


وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "عماد سليمان، المدير الفني للفريق، منحني حرية كبيرة في الملعب وهو ما ساعد على تألقي مع الفريق في الفترة الأخيرة".


وأوضح ريكو: "الفارق بين ولاية مؤمن سليمان المدرب السابق وعماد سليمان المدرب الحالي، إن مؤمن تولي الفريق في وقت لم يكن فيه اللاعبين جاهزون للمباريات وواجهه سوء توفيق كبير رغم الجهد الذي بذله مع ألف


وفي نفس السياق قال لاعب فريق مصر المقاصة، إنه لم يحصل على فرصته مع فريقه السابق الزمالك، لافتا إلى أنه شارك في المباريات قبل رحيله بوقت قليل.


وأضاف "ريكو"، لم أحصل على الفرصة في الزمالك إلا في المباريات الأخيرة مع البرتغالي إيناسيو، لذلك فضلت الرحيل"، مشيرا إلى أن عدم وجود ضغوطات في فريق مصر المقاصة ساعده على التألق عكس فترته مع الزمالك.


وأوضح اللاعب: "في المقاصة إذا لم أكن موفقا في بداية المباراة فهذا أمر عادي لكن في الزمالك ستكون هناك ضغوط جماهيرية ومطالبة بالاستبدال وهو ما يؤثر على اللاعبين".