نجوم الفن يحتفلون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة بحملة القضاء علي العنف ضد المرأة

 
تنظم هيئة الأمم المتحدة للمرأة, المكتب الإقليمي في الدول العربية احتفالية بحضور نخبة من نجوم الإعلام والفن المصري والعربي بمناسبة اليوم العالمي للقضاء علي العنف ضد المرأة, وذلك يوم السبت 2 ديسمبر 2017.
 
حيث سيتم  خلال الحدث إطلاق فعاليات حملة ال 16 يوماً العالمية لمناهضة العنف ضد المرأة تحت شعار: "دون استثناء أحد: لا للعنف ضد النساء والفتيات". تستخدم الحملة هذا العام أساليب مبتكرة لأول مرة في العالم العربي للقضاء علي هذا الوباء الذي يؤثر علي بليون امرأة في جميع أنحاء العالم.
 
حيث تقود هيئة الأمم المتحدة للمرأة المبادرة العالمية "لونوا العالم باللون البرتقالي:اقضوا علي العنف ضد النساء والفتيات" نيابة عن الحملة العالمية "اتحدوا" التي أطلقها الأمين العام للأمم المتحدة من أجل إنهاء العنف ضد المرأة بحلول عام 2030. وقد وقع الاختيار علي اللون البرتقالي  عالمياً كلون للحملة، لأنه يرمز للأمل ولعالمٍ خالٍ من العنف.
 
ومن جانبه يؤكد محمد الناصري, المدير الإقليمي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في الدول العربية علي الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام كجهة مؤثرة علي وعي الجمهور والرأي العام. داعياً الإعلاميين للمشاركة في تسليط الضوء علي حملة القضاء علي العنف ضد النساء من خلال دعمهم الشخصي والمهني.