كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة.. وتحذيرات من «الأوتوستراد»

أرشيفية
أرشيفية
ظهرت كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم والطلاب إلى المدارس والجامعات، وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو أمام القادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى أكتوبر، كذلك الأمر في شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقي، وصولا إلى شارع السودان الذي ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا، وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

وظهرت أحجام مرورية على الدائري القادم من أعلى المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب إلى المعادى، والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي.

وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري بالمنيب والمريوطية، بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا بكورنيش النيل حتى الوراق، وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي. 

وتسبب إغلاق نفق زهراء المعادي لإجراء أعمال صيانة للقادم من حلوان حتى المعادي، في ظهور كثافات مرورية عالية، وينصح التوجه إلى محور كورنيش النيل كبديل جيد للقادم من حلوان أو طريق الكريمات، وصولا إلى مناطق القاهرة، ويفضل الابتعاد عن محور الأوتوستراد لحين تصفية الكثافات وسط تمركز الخدمات المرورية بالمكان، للعمل على تنظيم حركة المرور.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة بلاغا من الخدمات المعينة بمحور الأوتوستراد بظهور كثافات مرورية ناتجة عن أعمال الصيانة بنفق زهراء المعادى، على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .