يرافقه محافظ الإسماعيلية ..

وزير التنميه المحلية يزور مصابي مسجد الروضة بمستشفى قناة السويس

وزير التنمية المحلية و محافظ الإسماعيلية خلال الزيارة
وزير التنمية المحلية و محافظ الإسماعيلية خلال الزيارة
قام الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، بزيارة المصابين في حادث الهجوم علي مسجد الروضة بشمال سيناء، بمستشفى هيئة قناة السويس.

كان في استقبال الوزير الفريق اسامة ربيع نائب رئيس هيئة قناة السويس، وفي حضور اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

وقد أكد الوزير خلال الزيارة على أنه يتابع الجهود الطبية التي تتم من أجل علاج المصابين في الحادث الإرهابي، وجهود محافظي الإسماعيلية وشمال سيناء، التي اثبتت أننا وحدة واحدة في الأزمات.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن مصر ستثار لكل نقطة دم موجودة وستقوم مرة أخرى من هذه الأزمة والمحنة التي صدمت كل الإنسانية وكل الشعوب وكل الأديان مع الإصرار على السلام والنماء والتقدم ووحدة الاإسانية والبشر، و على حب وعطاء لأهل سيناء، لافتا إلأى أن الأيام القادمة ستثبت أننا سنعبر من الظلام الي النور والتقدم.

وأضاف الوزير أن الحكومة المصرية بقلب واحد قامت وعملت تحت قيادة القائم بأعمال رئيس الوزراء إجراءت جديدة لأبناء بير العيد بشمال سيناء من أجل اعادة تنميتها مع تقديم كل الدعم للمصابين.

وأشار الوزير إلى أنه سال المصابين عن احتياجتهم، وكانت الإجابة واحدة الحمدلله، وهذه عزة نفس تعطينا ثقة في العبور من ذلك المحنة، وغدا سيكون أكثر إشراقا. 

رافق الوزير خلال الزيارة كلا من والعقيد هشام محمد علي المستشار العسكري للمحافظة واللواء محمد ابوالدهب حكمدار المدينة والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة .