فيديو .. رئيس الزمالك عن فوز العتال : "ما بني على باطل فهو باطل"

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك  أن الثنائي هاني العتال وأحمد سليمان تواطأ أمس وسمحا بدخول الألتراس بالسلاح الأبيض بهدف إفشال العملية الانتخابية  لكن خطتهم فشلت .

وأضاف "رئيس الزمالك" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "ملعب الشاطر" مع الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر المذاع على قناة المحور اليوم السبت أنة ما بني على باطل فهو باطل لو أنا حرامي ويوجد بلاغ ضدي بذلك وفي الوقت نفسه جددت الجمعية العمومية الثقة في هل سأصبح بريئا وقتها؟.

ورد مرتضى منصور على سوال إسلام الشاطر بأن تلك هي إرادة الجمعية العمومية قائلا: "إما أنا أو هاني العتال في مجلس الزمالك الجديد" ولن أجلس على مائدة مجلس الإدارة مع مزور وبلطجي. أنا لا أمزح حين أقول بأنني لن أكمل في هذه الحالة فقد قلت من البداية أنني أريد قائمتي كاملة ولا أريد أي عضو من القائمة الأخرى لأنني لا أريد مشاكل في المجلس".

وشدد "رئيس الزمالك" على أن أحمد مرتضى لم يرش أي شخص ولم يوزع المال للحصول على الأصوات بل كان متواجدا اليوم في النادي للعمل في غرفة خلع الملابس.

وتابع :"الجمعية العمومية أفرزت هذا المجلس وهم أحرار وأنا أيضا حر في إرادتي فأنا لا أمزح حين أقول أنني لن أكمل في هذا المجلس في وجود هاني العتال.. إما أنا أو هو".