"أبلكيشن" قائمة الخطيب يثير إعجاب الأعضاء في الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب
أشاد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي بفكرة "أبلكيشن مراقب الخدمات"، والذي طرحته قائمة محمود الخطيب، والذي سيقدم عضو النادي من خلاله أي شكوى خاصة به ويكون على تواصل مع أعضاء مجلس الإدارة، ويرى أعضاء الأهلي أن هذا الاقتراح هو الأفضل لحل الكثير من الأزمات التي تواجههم.


وكان جوهر نبيل مُرشح العضوية فوق السن ضمن قائمة الخطيب قد أكد أنه سيتم تنفيذ "ابلكيشن"، مراقب الخدمات الذي قامت القائمة بإطلاقه، والذي من خلاله يقدم العضو شكواه بسهولة ويسر وسيكون على تواصل مباشر مع إدارة النادي وتفاعل عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للنادي هذا الاقتراح.


وأشاد عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بهذه الفكرة التي سينجح من خلالها مجلس الإدارة في الوقوف على مشاكل الأعضاء سريعاً ويعمل على حلّها بعيداً عن روتين الإدارات المختلفة في القلعة الحمراء خاصة في ظل بطء المجلس الحالي في الاستجابة لمشاكل الأعضاء.


وأكد أعضاء عمومية الاهلي أن الإقتراحات التى تُقدمها قائمة الخطيب في الأنتخابات واقعية ومنطقية للغاية وتعمل على تذليل العقبات وتطوير الخدمات في النادي.


وتضم قائمة محمود الخطيب كلاً من ،العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي امين صندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدى.