شاهد .. التلميذة المعتدى عليها بمطواة من معلمتها تروي تفاصيل الواقعة

كشفت التلميذة رحمة سمير إحدى تلميذات مدرسة السلام الإبتدائي بمنطقة بولاق الدكرور تفاصيل اعتداء معلمة اللغة الانجليزية عليها وعلى خالتها بـ"المطواة"، قائلة: "المعلمة بدأت بدفعها وصفعها على وجهها بالقلم لأنه لم يعجبها خطها بينما رفعت الموطواه على خالتى وجرحتها في يدها".

وأضافت الطالية خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء DMC"، المذاع على قناة DMC اليوم الأحد 19 نوفمبر، أن المعلمة وتدعي "سحر" قامت بالاعتداء علي وطردي وضربي على وجهي وطلعت مطواة من شنطتها وعورت خالتي في يدها وقامت بخنقي.

ومن جانبه علق عضو مجلس النواب عمرو ابو اليزيد على إعتداء معلمة لغة إنجليزية على طالبة بمطواه قائلا :" أنا إتصدمت ولم أصدق ما حدث، منوها أنة يأتيني الكثير من الشكاوى فى مكتبي الخاص بالمنطقة وجاءنى هذه الشكوي وقمت بالتهديد لأهالى التلميذة كى لا يدعون زورا على المعلمة ".

وتابع :" وتأكدت من شكواهم من أن المعلمة قامت بالتعدى على التلميذة بالقلم والخنق ورفعت سلاح أبيض فى وجه خالتهم والتعدي عليها وجرحها  فى يدها ".

 ومن جانبة أيضا أشار والد الطالبة رحمة وسندس الى أنة تم احتجاز خالة الطالبة في مكتب مدير المدرسة وسحب هاتفها حتى لا تتمكن من الاتصال بأحد ينجدها وقام بتهريب المعلمة من الباب الخلفي للمدرسة قائلا :" أولادي أصيبوا بحالة رعب وأصبحو يخافون النوم أو الجلوس في البيت بمفردهم حيث أن والدتهم قد توفت منذ 6 أشهر .