عاجل

إقبال متزايد من الشراقوة للتوقيع على استمارات "علشان تبنيها"

شهدت مقار حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، إقبالا متزايدا من المواطنين لتوقيع استمارات حملة "علشان تبنيها" لدعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته للترشح لفترة رئاسة جديدة.

وأكد المواطنون أن ترشح الرئيس لفترة ثانية ضرورة ملحة لحفظ الأمن والاستقرار في البلاد وتحقيق التنمية لمصر والوصول بسفينة الوطن إلى بر الأمان وقد انطلقت فرق عمل المتطوعين من الشباب والفتيات من أعضاء حزب مستقبل وطن إلى القرى والعزب والنجوع لشرح انجازات الرئيس السيسي خلال فترة الرئاسة الأولى وتوزيع استمارات حملة علشان تبنيها للتوقيع عليها.

وصرح المستشار عبد العزيز الصافي أمين عام حملة مستقبل وطن بالشرقية، بأنه سيتم عقد ندوات في جميع مدن المحافظة بحضور شخصيات سياسية بارزة لشرح انجازات الرئيس السيسي منذ أن تولى رئاسة مصر، كدوره في الارتقاء بمكانة مصر عالميا وعربيا ومواجهة الإرهاب.


كما سيتم إقامة شاشات بالشوارع والميادين لعرض تلك الانجازات على المواطنين كما ستقوم فرق العمل بسياسية طرق الأبواب في جميع المواقع لتعريف المواطنين بالحملة وأسبابها وأهدافها.
 وأشار إلى أن الحملة تشهد إقبالا شديد من كافة المواطنين وهذا يعكس إدراكهم في كافة التحديات التي تواجه مصر داخليا وخارجيا ووعيهم بالمشروعات العملاقة التي تحققت في فترة وجيزة.